المدرسة العربية للسينما والتليفزيون

www.arabfilmtvschool.edu.eg

 

استخدامك لهذا الموقع يفيد موافقتك على الأحكام التالية. الرجاء قراءة هذه الأحكام بتأن قبل استخدامك له. إن استخدامك هذا الموقع
يعني قبولك بهذه الأحكام. وإذا لم توافق على هذه
الأحكام، الرجاء عدم استخدام هذا الموقع.

الترخيص والقيود

وفقاً لهذه الأحكام، تمنحك المدرسة العربية للسينما والتليفزيون ترخيصاً للاستخدام الشخصي لهذا الموقع فقط. ولا يحق لك طبع أية مواد من هذا الموقع أو نسخها أو نشرها أو تحميلها أو إعلانها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة كانت، إلا بحسب ما هو منصوص عليه في هذه الأحكام .

المحتويات العامة للموقع

يمكنك تحميل نسخة واحدة من أي مادة في الموقع على أي جهاز كمبيوتر مستقل والحصول على نسخة مطبوعة واحدة لاستخدامك الشخصي وغير التجاري فقط، شريطة عدم المساس بجميع حقوق النشر وإشعارات حقوق الملكية الأخرى. ولا يحق لك نسخ أي مادة في الموقع إلى موقع آخر. كما لا يحق لك، دون قيد أو شرط إعادة بيع الموقع أو أي من محتوياته أو استخدامها تجارياً.

الملكية الفكرية

إن جميع مكونات هذا الموقع، بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، عناوين رؤوس الصفحات والرسوم المعدة خصيصاً للموقع والشعارات والأصوات والصور والأيقونات والأسماء والعلامات التجارية هي ملك المدرسة العربية للسينما والتليفزيون . كما أن استخدام مكونات الموقع برمّتها أو أي جزء منها محمي ببراءات وحقوق نشر وغيرها من قوانين حماية حقوق الملكية.
ولا يجوز لك استخدام أي صفحة من صفحات الموقع أوالصور الموجودة فيه ، ومحتوى أي نص و/أو شكل أو تصميم بأي شكل. وأي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع سيلغي الإذن أو الترخيص الممنوح بموجب أحكام الموقع هذه، وقد يشكل انتهاكاً لحقوق النشر وقوانين أخرى .

 

قرأت الشروط السابقة وأوافق عليها.