وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مشهد ( 97 )
نهار / خارجى سيارة أجرة
|
|
|
صوت الشارع
|
رزق :
لو كنا قبل الساعة إتنين
كنا دفعنا الفلوس ولغينا الحجز . |
لقطة متوسطة قريبة
M. Close Up لرزق ينظر
فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
607 |
|
|
حسن :
ياسيدى بكرة ندفع .
المهم دلوقتى نروح نفرَح أبويا . هاأخده من إيده وأنزله الورشة .
وأنا متأكد أنه هايخف ويشتغل من بكرة . |
لقطة متوسطة قريبة
M . Close Up لحسن ينظر
فى اتجاه الكاميرا يمسك النقود فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
608 |
|
|
|
لقطة كبيرةL.
S . من زاوية مرتفعةHigh
Angle
للسيارة الأجرة تدخل الشارع وتقف أمام المنزل
قطع Cut |
609 |
|
|
حسن :
دى العصابة كلها هنا برابطة
المعلم . |
لقطة متوسطة
M . S من داخل السيارة
الأجرة للمنزل من وجهة نظر رزق
قطع Cut
|
610 |
|
صوت فتح
وغلق الأبواب |
|
لقطة كبيرة للثلاثة
L . S. حسن ورزق
وضيف ويخرجون من السيارة
قطع
Cut |
611 |
|
|
|
مشهد ( 98 )
نهار / داخلى سلالم منزل سلطان
|
|
|
|
|
لقطة كبيرة
L. S . من زاوية مرتفعة High
Angle للثلاثة يدخلون المنزل ويصعدون السلالم
قطع Cut
|
612 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M . S لوجه حسن وهو
ينظر لأعلى
قطع Cut |
613 |
|
صوت صراخ
|
|
لقطة متوسطة للثلاثة
M . S الكاميرا من الخلف من زاوية منخفضة Low
Angle ويصعدون السلم بسرعة
قطع Cut |
614 |
|
|
|
لقطة كبيرة لثلاثة
L . S . من زاوية
مرتفعة High Angle وهم يصعدون السلم ويصلون الى باب الشقة
قطع Cut
|
615 |
|
|
|
مشهد ( 99 )
نهار / داخلى منزل سلطان
|
|
|
|
|
لقطة متوسطة
M .S لحسن وضيف
وخلفهم يقف ضيف ينظرون فى اتجاه يسار كادر .
قطع Cut |
616 |
|
|
|
لقطة متوسطةM
. S . عدسة واسعة Fish eye
angle تتحرك الكاميرا من وجهة نظر حسن بين أفراد الأسرة وتظهر
كوثر وهى تبكى وتضرب وجهها بيدها والجميع يبكون حول سلطان الراقد
ميتاً على المقعد .
قطع Cut |
617 |
|
|
حسن :
آبه
|
لقطة أمريكية
American Shot من زاوية
منخفضة Low Angle لحسن وهو يسقط بجوار سلطان ويمد يده بالنقود تجاه سلطان
ويرفعوه من على الأرض
قطع Cut
|
618 |
|
|
صوت إمرأة :
يالهوى إتسرقت ياناس
إلحقونى . |
لقطة متوسطة M
. S . الكاميرا
محمولة Hand Camera من وجهة نظر حسن عدسة واسعةfish
eye angle وهو ينظر فى وجوه أفراد
الأسرة وتتحرك الكاميرا عليهم جميعاً
قطع
Cut |
619 |
|
|
|
مشهد ( 100)
نهار / خارجى الأتوبيس
|
|
|
صوت الشارع
وأصوات الركاب |
المرأة
: يالهوى . |
لقطة متوسطة
M . S لأمرأة تلتفت
حولها فى زعر
قطع Cut |
620 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M . S. وهو يقود
الأتوبيس ويلتفت فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
621 |
|
|
|
لقطة متوسطة كبيرة
M .L .S للص وهو
يندس بين الركاب ويتحه فى عكس اتجاه الكاميرا ناحية باب الأتوبيس
قطع Cut
|
622 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M .S لوجه حسن ينظر
ناحية اللص
قطع Cut |
623 |
|
|
|
لقطة أمريكية
American Shot للص يتجه ناحية
الباب
قطع
Cut |
624 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M. S . لحسن وتنزل
الكاميرا tilt down مع يده وهو يغلق الباب
قطع Cut
|
625 |
|
|
|
لقطة أمريكية
American shot للص يهبط سلالم
الباب ويغلق الباب فى وجهه وتنزل الكاميرا معه لأسفل
Tilt Down ثم تتابعه
وهو يصعد ويتحرك يساراً Pan Left ناحية احدى النوافذ
قطع Cut |
626 |
|
صوت فرملة
شديدة وصوت أبواق السيارات فى الشارع |
|
لقطة كبيرة
L .S للأتوبيس من
الخارج يقف يسار كادر ويخرج اللص من النافذة ويقفز الى الأرض
ويجرى عكس اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
627 |
|
|
|
لقطة متوسطة كبيرة
M . L .S لحسن ينزل
من الأتوبيس من زاوية منخفضة Low Angle
وينظر فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
628 |
|
|
|
لقطة كبيرة
L .S لحسن ينزل من
الأتوبيس ويجرى خلف اللص فى عكس اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
629 |
|
|
|
لقطة كبيرة
L . S للص يجرى فى
اتجاه الكاميرا ووراءه يظهر حسن
قطع Cut |
630 |
|
|
|
لقطة متوسطةM.
S من زاوية منخفضةLow Angle
لحسن يجرى يسار كادر والكاميرا محمولة hand
Camera
قطع Cut |
631 |
|
|
|
لقطة أمريكية لحسن ظهره
للكاميرا واللص يجرى ناحية عمق الكادر بجوار أحد الأسوار يمين
كادر .
قطع Cut |
632 |
دخول موسيقى
بلادى بلادى |
صوت الأقدام
|
|
لقطة متوسطة
M .S الكاميرا محمولةHand
Camera للص يدخل من يمين الكادر وينظر فى اتجاه الكاميرا من وجهة نظر
حسن و يخرج مطواة من جيبه ويحركها فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut
|
633 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M .S الكاميرا محمولة Hand
Camera لحسن من وجهة نظر اللص وهو يتفادى السكين التى تظهر فى الكادر
قطع Cut
|
634 |
|
|
|
لقطة أمريكية
American shot للص يحاول إصابة حسن من وجهة نظر حسن
قطع Cut |
635 |
|
|
|
لقطة أمريكية
American shot لحسن يمين كادر
واللص يسار كادر وهو يرفع يده لأعلى ويحرك حسن جسده يميناً
ويساراً وتنزل الضربة فى الهواء ويمسك اللص من جانبه
قطع Cut |
636 |
|
صوت اللكمات
|
|
لقطة متوسطةM
. S. لحسن يمسك باللص وويضع يديه بين زراعى اللص
ورأسه ويدفعه نحو الوراء وحسن فى مواجهة الكاميرا هو واللص . ثم
يعدله ليصبح اللص عكس اتجاه الكاميرا ويبدأ فى لكمه فى
وجهه
قطع Cut
|
637 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M. S. من زاوية منخفضة Low
Angle لحسن يمين كادر واللص يسار كادر فى مواجهة
الكاميرا
قطع Cut |
638 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M . S. لحسن يكمل لكم اللص ويقع اللص على الأرض
فيجذبه حسن ويلكمه فى وجهه مرتين
قطع Cut
|
639 |
|
صوت اللكم
بصدى |
حسن :
ياولاد الكلب |
لقطة متوسطة لأثنين
M . S. 2. حسن يمين كادر واللص
يسار كادر
( حركة بطيئة Slow Motion ) ويلكمه
حسن فى وجهه ثلاث مرات
قطع Cut
|
640 |
|
|
حسن :
ياولاد الكلب |
لقطة متوسطة
M . S لحسن من الزاوية العكسية من زاوية
منخفضة Low Angle فى مواجهة
الكاميرا واللص يسار كادر ويلكمه ويخرج اللص من يسار الكادر
ويصبح حسن فى حجم لقطة متوسطة M . S
قطع Cut |
641 |
|
|
حسن :
ياولاد الكلب |
لقطة متوسطة
M .S لحسن بروفيل يمين كادر واللص يسار كادر ويلكمه
مرتين فى وجهه
قطع Cut
|
642 |
تعلو الموسيقى
|
|
|
لقطة متوسطةM
. S لحسن فى مواجهة الكاميرا يضرب اللص , ثم يضربه
ثانية ويثبت الكادر Freeze بعد الضربة
ويصبح اللص يسار كادر ورأسه خارج الكادر وحسن مخفضا يديه وينظر
فى اتجاه اللص وتظهر تيترات الفيلم النهائية على الكادر الثابت
نور الشريف
حسن
ميرفت أمين ميرفت
عماد حمدى الحاج سلطان
نبيلة السيد سميحة
وحيد سيف البرنس
زهرة العلا والدة ميرفت
عزيزة حلمى والدة حسن
حسن حسنى عونى
على الغندور الحاج تابعى
محمد شوقى أبو عميرة
ليلى يسرى خديجة
علية عبد المنعم الحاجة فوزية
شعبان حسين رزق
صفاء السبع وفاء
حمدى الوزير ضيف
محمد كامل عبدالله
سمير وحيد صموئيل
هدى كامل كوثر
عبدالله محمود على البرنس
عبده الوزير حمدى البرنس
أحمد شبكة زميل حسن
النهاية
|
643 |