م |
وصف الصورة |
وصف
الصوت |
|
|
الحوار |
المؤثرات
|
الموسيقى |
127 |
مشهد (12)
نهار / خارجى
خارج عربة هنومة
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS لعزيزة
وحلاوتهم وأخرى واقفين خارج عربتها وينظرون لها ووهم خلفية Full rear
للكاميرا فتخرج هنومة من العربة وتنهر قناوى وهى تمسك بالجلباب ثم تتحدث
لهم فتجرى حلاوتهم شمال ومعها الكاميرا Ban left
وتتحدث للأولاد الصغار وتحرضهم على ضربه بالطوب وهو يجرى فى عمق الكادر
والأطفال تجرى خلفه وتضربه بالطوب
قطع
Cut |
هنومه : طب وشرف أمي لأقول لأبو سريع يربيك يا قليل الأدب يا
عروجه انت شايفين شاهدين
حلاوتهم : ورا يا عيال بالطوب
الاولاد : يالا يا احمد |
|
|
128 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS يدخل فيه قناوى من
يمين الكادر وهو يجرى والأولاد ترميه بالطوب فتاتي طوبه
فى رأسه فيتألم وينظر خلفة ثم يتابع الجرى على القضبان باتجاه قطارات واقفة
ويدخل ولد من يمين الكادر ويرميه بالطوبة ويكون قناوى والولد خلفية Full rear
للكاميرا
قطع
Cut |
قناوى
: اى |
|
|
129 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS لقناوى وهو يجرى ثم
يقف فى شمال الكادر بجانب احدى القطارات المتوقفة ويلتفت للأولاد وهو يمسك
بطوبه ويهم بقذفها ثم يتوقف ويصعد القطار
قطع
Cut |
|
|
|
130 |
مشهد (13)
نهار / داخلى
داخل عربة احدى القطارات
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS لعربة القطار
من الداخل وقناوى يطلع من الباب فى اخر يمين الكادر ثم يسير نحو
الكاميرا بين المقاعد حتى يكاد يصل إلى اخر مقعد ويقذف بطوبه فيقذف
بالجرائد فى الكاميرا تتحرك الكاميرا فى Ban right
حتى يجلس فى يمين مقدمة الكادر بجانب الشباك ويلتفت ليشاهد الأولاد
ونرى من الشباك الأطفال وهم يتحدثون ثم يخرجون من شمال الكادر بينما يمسك
قناوى رأسه وينظر أسفل يمين الكادر على الجرائد و المجلات المتناثرة على
الأرض
قطع
Cut |
الأولاد : يالا سيبوه بقى |
صوت خطواته وهو يجرى |
بداية دخول الموسيقى
|
131 |
لقطة متوسطة(
Medium Shot (MS لبعض الصور العارية
قطع
Cut |
|
|
132 |
لقطة قريبة Close up
لقناوى وهو ينظر للصور ويده
على رأسه ثم ينظر ليده وهى ممتلئة بالدماء ثم ينظر إلى أسفل ( إلى الصور)
ثانية وينحني ويسقط من الكادر
قطع
Cut |
|
|
133 |
مشهد (14)
نهار / خارجى
جزء من رصيف المحطة
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للرصيف والقطار واقف
فى الخلفية وفى المقدمة سلم يصعد من علية بعض الأشخاص ويدخل قناوى من يمين
الكادر وينزل السلم من شمال الكادر ومعها الكاميرا Ban left
وتتحرك معه الكاميرا Tilt down وهو ينزل حتى
يدخل النفق
قطع
Cut |
|
بروى المحطة
وصوت اقدام قناوى |
|
134 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS لقناوى وهو يتحرك من
عمق الكادر إلى مقدمة الكادر يتجه إلى الكشك ويسير على القضبان ويمسك
بالجرائد
قطع
Cut |
|
|
|
135 |
مشهد (15)
نهار / داخلى
داخل كشك قناوى
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للكشك من
الداخل ونرى قناوى من الشباك وهو يتجه نحو الكشك ويدخل ويضع الجرائد
على منضدة ويفتحها و يمسك بالصورة
قطع
Cut |
|
صوت الباب وهو يفتح
صوت الورق |
|
136 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS لقناوى وهو يمسك
الصورة وينظر فيها ثم ينظر إلى الجدار ثم يضع الصورة ويتجه إلى الباب (
تتحرك الكاميرا Ban left ) وينظر
إلى الخارج ثم يدخل ويقفل الباب ويعود إلى مكانه ( تتحرك الكاميرا Ban right
معه ) ويضع دبابيس فى فمه ويأخذ الصور ويعلقها على الجدار وتقع منه صورة
فينحني ليأخذها ثم يعلقهم واحدة من قمتها والأخرى بالعرض و الثالثة
بالمقلوب ثم ينظر إلى يمين الكادر ثم إلى الصورة
قطع
Cut
|
|
|
|
137 |
لقطة متوسطة قريبة
Medium
.Close
لصورة من الصورة المعلقة وقناوى يمد يده ويرسم على زراع المرآة فى الصورة
جردلقطع
Cut
|
|
|
موسيقى
|
138 |
لقطة قريبة Close up
لقناوى وهو ينظر للصورة
قطع
Cut |
|
|
139 |
لقطة متوسطة قريبة
Medium
.Close
لنفس الصورة المعلقة وقناوى يمد يده ويرسم زجاجة مياه غازية داخل الجردل
قطع
Cut
|
|
|
140 |
لقطة قريبة Close up
لقناوى ( نفس السابق )وهو
ينظر للصورة
قطع
Cut |
|
|
141 |
لقطة متوسطة كبيرة (
Medium Long Shot (MLS لقناوى
وهو بروفيل Side angle
وهو ينظر إلى الصور ثم يتراجع نحو اليمين فى عمق الكادر ويجلس
على الأرض عمق يمين الكادر وهو مازال ينظر للصورة ثم ينهض ويسحب بنطلون
معلق على حبل ويجذبه جانبا
Fade out |
|
|
|
142 |
مشهد (16)
نهار / خارجي
أمام المحطة من الخارج
Fade in
لقطة متوسطة كبيرة (
Medium Long Shot (MLS لساعة محطة مصر
وتشير عقاربها على العـاشرة
( والكاميرا low angle )
قطع
Cut |
|
|
|
143 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للفتاة التى كانت
تتحدث فى التليفون وهى واقفة أمام مبنى المحطة وبعض الشيالين جالسين على
سلالم المبنى وينظرون لها وبائع عرقسوس واقف معهم ثم تنظر الفتاة فى
الساعة وتتحرك رايح جاى أمام السلالم بينما يعاكسها الشيالين
ويتقدم نحوها بائع العرقسوس ويقف على يمينها ويتحدث لها فترفض فيتحول
إلى يسارها
وتجرى اتجاه شمال الكادر وتتبعها الكاميرا Ban left
وتصعد هى السلالم وتخرج من الكادر الذى توقف على قناوى بعد أن مرت من
جانبه وهو جالس على السلم يدخن سيجارة
قطع
Cut |
شيال : يا وعدى يا وعدى ولا القمر الروسي
شيال اخر : أروى العطشان يا جميل أتفضل اشرب
ورآها ورآها
بائع العرقسوس : عرقسوس عرقسوس
( صوت ضحكات)
شيال : ما تزعليش يا لايكا
ويستمر صوت الضحكات مع خروجها |
|
|
144 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للشيالين وهم جالسون
على السلم يضحكون
يتحركون بسرعة بعد سماع الصوت باتجاه عربة يخرج منها شاب ويغلق الباب خلفة
ينظر على الرصيف كمن يبحث عن شئ ويتقدم إلى مقدمه الكادر ويتقدم السائق إلى
الباب الجانبي الامامى ويفتح الباب و يتحدث إلى سيدة فى السيارة
قطع
Cut |
( أصوات الضحك مستمرة)
صوت من خارج الكادر : شيال شيال
السائق : نزلنا الشنط يا هانم |
صوت إغلاق البابصوت فتح الباب |
|
145 |
لقطة متوسطة قريبة
Medium
.Close
لقناوى وهو جالس على السلم ينظر أمامه ثم يلتفت ومعه الكاميرا Ban left
حتى الفتاة الواقفة وتتحول أللقطة إلى لقطة متوسطة كبيرة(Medium
Long Shot(MLS
قطع
Cut |
|
بروى المحطة |
|
146 |
لقطة قريبة Close up
للفتاة وهى تنظر بفرح ليمين
الكادر وتبتسم
قطع
Cut |
|
|
موسيقى
|
147 |
لقطة متوسطة كبيرة (
Medium Long Shot (MLS للشاب وهو ينظر باتجاه الكاميرا إلى
الفتاة وخلفه السيدة تنزل من السيارة
قطع
Cut
|
السائق : اتفضلى يا هانم |
|
148 |
لقطة قريبة Close up
للفتاة وهى تنظر ليمين
الكادر وتبتسم
قطع
Cut |
صوت من خارج الكادر
السيدة : امال فين شباك الأمانات |
|
149 |
لقطة متوسطة كبيرة (
Medium Long Shot (MLS للشاب وهو ينظر باتجاه الكاميرا فى
مقدمة الكادر إلى الفتاة وخلفه السيدة والسائق و الشيال فى عمق الكادر
والشاب يحك أنفه بحركة يشير بها لها أن تقابله فى الداخل
قطع
Cut |
شيال : ماتخفيش يا ست هانم هانودى العفش نوزنه ونجيب على طول
الساعة 5 |
|
150 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للفتاة وهى متوقفة
على الرصيف فى عمق الكادر شمال وتشاور له بينما يجلس قناوى فى مقدمة الكادر
يمين على أعلى السلم وينظر لهم وبتابعها ملتفتا وهى تجرى لداخل المحطة
قطع
Cut |
|
|
151 |
مشهد (17)
نهار / خارجي
أمام المحطة من الخارج
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للفتاة وهى
تدخل من يمين الكادر والكاميرا معها Ban left
وتقف فى شمال الكادر خلف عمود الباب وتنظر للشاب من خلف العمود ويلتفت لها
الشاب بينما تتحدث السيدة و السائق للشيال ويدخل قناوى من يمين الكادر
وينظر
للفتاة ويخرج من مقدمة شمال الكادر
قطع
Cut
|
السيدة : العفش
لازم يكون على الرصيف الساعة 5
شيال : حاضر يا هانم
ما اوصكش على العفش بتاع البيه الصغير يا شفيق افندى
شفيق افندى : حاضر |
|
152 |
لقطة متوسطة كبيرة (
Medium Long Shot (MLS لقناوى وهو يدخل من يمين الكادر (لجزء
اخر من رصيف المحطة ) ويكون خلفية Full rear
للكاميرا ثم يتوقف ويستدير ويصبح بروفيل Side angle
فى منتصف مقدمه الكادر وينظر يمين
قطع
Cut |
|
|
153 |
لقطة متوسطة(
Medium Shot (MS للشاب وهو ينظر إلى جانبه ثم تتحدث إليه السيدة
فيلتفت إليها ويكون خلفية Full rear
للكاميرا ثم يأخذ إيصال الحقائب من الشباك قطع
Cut |
السيدة : متتاخرش
ماما مستنيك فى البيت
الشاب : ما أنا سلمت عليه
السيدة : ها تسيبها كدة اخر يوم
الشاب : عندي معاد مهم
|
|
154 |
لقطة كبيرة( Long Shot ( LS للشاب والسيدة
والسائق وهو يودعها وتظهر الفتاة فى مقدمه شمال مقدمة الكادر فى نفس المكان
السابق خلف عمود الباب ثم يسير بظهره خلفية Full rear
للكاميرا وهو مازال ينظر للسيدة حتى العمود ويمسك بيد الفتاة ثم
يلتفت فيصبح شمال الكادر وترفع الفتاة يدها وتقبلها وتتحرك الكاميرا
Zoom in وينظر الشاب إلى شمال الكادر للناس
قطع
Cut
|
السيدة : مالكش
حق
اورفوار
الشاب : بس انتو تيجوا هنا الساعة 5 |
|