وصف الصوت | وصف الصورة | م |
الموسيقى | المؤثرات | الحوار | | |
| | | | |
نهاية موسيقى (10) | | البدوى : صوت النائحات من هذه القبيلة الجبلية ...كبيرهم مات أمس .. ودفن كعادتهم عند سفح الجبل . أحمد كمال : حدثنى عن هذه القبيلة . البدوى : بعض الرعاة الذين يرجع تاريخهم إلى خمسة قرون .قبيلة الحربات الشهيرة .. هم لا يتركون الجبل أبداً ..ولا علاقة لهم بأهل الوادى إننى اراقبهم منذ زمن . | لقطة متوسطةM. S. للبدوى بك يتحرك يساراً وتتابعه الكاميراPan Left حتى يقف يسار كادر , ويظهر أحمد كمال جالساً فى مقدمة الكادر يميناً . ثم يخرج البدوى من الكادر , ثم تقترب الكاميرا من أحمد كمال فى Zoom In وينظر فى عكس اتجاه الكاميرا ليظهر ونيس خلف الأسلاك الشائكة ويصبح فى فى بؤرة العدسةIn Focus وينظر فى اتجاه الكاميرا قطع Cut | 160 |
| | البدوى : هل تعرفه ؟ | لقطة متوسطة قريبة Medium Close up لأحمد من وجهة نظر ونيس الزاوية العكسية , ويدخل البدوى من يمين كادر وينظر لأحمد الذى ينظر فى اتجاه الكاميرا قطع Cut | 161 |
| | | لقطة متوسطة كبيرة M .L. S. لونيس ناظراً فى اتجاه الكاميرا قطع Cut | 162 |
| | أحمد كمال : لا البدوى : أنت ! أحمد كمال : صمتاً | لقطة متوسطةM .S. كما لقطة ( 161 ) لأحمد كمال والبدوى قطع Cut | 163 |
| | | لقطة متوسطة كبيرة M . L. S. كما فى لقطة (162 ) ولكن الكادر لا يوجد فيه ونيس قطع Cut | 164 |
| | | مشهد (15 ) نهار / خارجى أحد المقابر بالجبل | |
| صوت رياح عالى | | لقطة متوسطة قريبةMedium Close up لونيس يدخل الكادر وينظر عكس اتجاه الكاميرا بين جدران إحدى المقابر الفرعونية , ثم ينظر فى اتجاه الكاميرا قطع Cut | 165 |
| صوت الرياح صوت الخطوات | | لقطة كبيرة L .S. من وجهة نظر ونيس لزينة الواقفة أمام أحد جدران المقبرة , ثم تتحرك يسار كادر وتدخل من وراء الجدار , تختفى , ثم يدخل ونيس الكادر من اليمين , وتتحرك الكاميرا لليسارTracking ليظهر الممر بين المقابر وتظهر زينة فى عمق الكادر فى نهاية الممر و ثم تخرج ويتحرك ونيس ناحية العمق جرياً وتتابعه الكاميرا Zoom سريع قطع Cut | 166 |
| صوت الخطوات يعلو ينخفض صوت الرياح | | لقطة قريبةClose up لزينة تخفى وجهها وتنظر يساراً ثم تجرى ناحية العمق وتبتعد الكاميرا Zoom -out لتصبح فى حجم لقطة كبيرة L. S. , تدخل أحد أبواب المقبرة فى يمين كادر , يظهر ونيس فى العمق يأتى ناحية الكاميرا ويدخل أحد الأبواب فى اليمين قطع Cut | 167 |
| | | لقطة متوسطة M .S. لونيس الكاميرا محمولة Hand Camera تتابعه وهو يدخل إلى الممرات , ثم يقف وينظر الى يسار كادر , وتتحرك الكاميرا يساراً ليظهر ونيس من خلف الحائط , ويجرى الى أحد الممرات يسار كادر قطع Cut | 168 |
| | | لقطة قريبةclose up لزينة بظهرها وهى تتلتفت يمين ويسار , ثم تقف قطع Cut | 169 |
| | | لقطة كبيرة L .S. لونيس يأتى من العمق ويقف يميناً أمام أحد أبواب المقبرة قطع Cut | 170 |