وصف الصوت | وصف الصورة | م |
الموسيقى | المؤثرات | الحوار | | |
| | | | |
| | | مشهد ( 30 ) فجر / خارجى معبد مدينة هابو | |
دخول موسيقى ( 23 ) | صوت الخيل | | لقطة كبيرةL. S. للموكب يتحرك و فى الخلفية يظهر المعبد . يتحرك الموكب يمين كادر وبجوارهم بسير الجنود قطع Cut | 264 |
| صوت الرياح يعلو | | لقطة كبيرة لتمثالى أجا ممنون فى الخلفية يتحرك الموكب أمام التمثالين وتتابعهم الكاميرا يميناً وتتحركTracking -pan Right وهم يمرون بين رجال ونساء الوادى قطع Cut | 265 |
| | | لقطة كبيرةL. S. للنساء متشحات بالسواد تقفن وتنظرن يمين كادر وتظهر ساعات الشفق فى السماء اللون الأحمر يملاء السماء وبوادر الفجر تظهر فى الكادر قطع Cut | 266 |
| صوت الخيل | | لقطة كبيرةL. S. لرجال الوادى يقفون فى صف طويل عكس اتجاه الكاميرا ويتحرك موكب المومياوات يمين كادر وتتحرك الكاميرا لتتابعهم Pan Right قطع Cut | 267 |
| | | لقطة كبيرة L. S. للوادى والنساء تتقدمن من الكاميرا فوق الكثبان الرملية قطع Cut | 268 |
| صوت السفينة يعلو | | لقطة كبيرة L. S. للموكب من زاوية منخفضةLow Angle يتحرك يمين كادر وعلى امتداد الكادر الرجال والنساء ينتشرون ويسيرون مع الموكب وتتابعهم الكاميرا يميناً , وتظهر سفينة الآثار فى الخلفية قطع Cut | 269 |
| | | لقطة متوسطة كبيرة M. L. S. لونيس من زاوية منخفضةLow Angle ياتى من بين الجموع الى ناحية الكاميرا وتتابعه يميناًPan Right وهو يضع يده على وجهه قطع Cut | 270 |
| صوت قدمى أحمد كمال | | لقطة كبيرة L. S. لأحمد كمال فوق السفينة يتحرك يمين وتتحرك لتتابعه الكاميرا tracking , ويلتفت لينظر ناحية الكاميرا وتظهر التوابيت على أرضية السفينة فى الدور العلوى منها قطع Cut | 271 |
| | | لقطة كبيرة L. S. من زاوية مرتفعةHigh Angle للشاطىء ويقف الرجال والنساء يراقبون السفينة وينظرون فى اتجاه الكاميرا ويقفون فى مجموعات فى الكادر , وتتحرك الكاميرا لليمين لتتابعهTracking البدوى بك على جواده ثم يستدير وينظر ناحية الاكميرا ويلقى التحية العسكرية قطع Cut | 272 |
| | | لقطة كبيرةL. S. من الزاوية العكسيةReverse Angle للباخرة فى العمق تتحرك يساراً والرجال والنساء فى مجموعات واقفين عكس اتجاه الكاميرا ويتحركون ناحية السفينة قطع Cut | 273 |
| | | لقطة كبيرةL. S. لونيس يتحرك من اليمين لليسار وينظر يساراً , ثم يقف بجوار شاطىء النهر وتتابعه الكاميرا يساراً Pan Left قطع Cut | 274 |
| | | لقطة كبيرة جداً Extreme Long Shot للباخرة تتحرك يسار كادر والنساء على شاطىء النهر قطع Cut | 275 |
| | | لقطة متوسطةM. S. لونيس ينظر يسار كادر ويضع يده على صدره ويضمهما , ثم يلتفت للخلف ويسير ناحيى عمق الكادر مترنحاً وتتابعه الكاديرا يمين كادرPan Right . قطع Cut | 276 |
| | | لقطة كبيرة جداًextreme Long Shot للسفينة فى العمق تتحرك يسار كادر قطع Cut | 277 |
| | | لقطة كبيرةL. S. لشاطىء النهر من وجهة نظر السفينة تتحرك الكاميراTracking لتتابع الجنود فوق خيولهم وهم يسيرون بجوار الشاطىء يتحركون يمين كادر قطع Cut | 278 |
| | | لقطة كبيرةL. S., لونيس فى خلفية الكادر يجرى مبتعداً عن الكاميرا وتبدو صفحة الماء فى المقدمة قطع Cut | 279 |
نهاية الموسيقى ( 23 ) | | | لقطة كبيرة جداً Extreme Long shot للسفينة تتحرك فى الخلفية وفى المقدمة الكثبان الرملية على الشاطىء وتثبت الكاميرا وتظهر لوحة " إنهض فلن تفنى لقد نوديت بإسمك لقد بعثت .." | 280 |