وصف الصوت | وصف الصورة | م |
الموسيقى | المؤثرات | الحوار | | |
| | | مشهد ( 3 ) نهار / خارجى الحارة | |
نهاية موسيقى ( 2 ) | صوت الشارع | صوت الصبى : القهوة على التباشيرة صوت رجل : طيب الصبى : الشيشة يأسطى حنفى صباح الفل روحى الحانوتى : صباح الخير ياسطى حنفى كيف ماأصبحت ( يقرأ الفاتحة ) ولا الضالين أمين . بحبحها ياكريم العتر : سلاموا عليكوا يامعلم عزرائيل | لقطة كبيرة L .S. للمقهى وتتحرك الكاميرا لليسار traveling ليظهر صبى المقهى يلَمع الزجاج من الداخل وتستمر الكاميرا فى حركتها لليسار ويجلس شُبك القزم على المقهى وتتابع الكاميرا أحد صبيان المقهى وهو يحمل صينية ليصل الى حنفى الحلاق وهو يجلس أمام دكانه ويدخل روحى الحانوتى من عمق الكادر ويقف أمام دكانه . ثم تتحرك الكاميرا يمينا سريعاً Pan LEft ليظهر العتر الجزار على ظهر حمار قادماً من العمق وينظر يساراً ناحية الحانوتى قطع Cut | 15 |
| | الحانوتى : وعليكم السلام يازبون المستقبل . عاوزين نخدمك عن قريب . | لقطة متوسطةM .S. لروحى الحانوتى من زاوية منخفضة Low angle ويظهر فى منتصف الكادر قطع Cut | 16 |
| | العتر : ماتشهل يادا أنت وهو داهية تسمك . خد ياد . أربط إبن عمتك ( يضحك ) عاشور : مساء الخير يامعلم العتر : صباح النور ياخفيف . | لقطة متوسطة كبيرة M .L. S للعتر يدخل من يسار كادر ويظهر دكان الجزارة فى يمين الكادر وينزل من فوق الحمار . ثم يأتى أحد الصبية ويجر الحمار خارج الكادر . ثم يدخل عاشور الكادر من يسار كادر يحمل القلة ويخرج من اليمين وينظر العتر يمين كادر . قطع Cut | 17 |
| | بائعة الفول : فول يانابت | لقطة كبيرة L .S. لعاشور يتحرك يسار كادر ويدخل البيت وتصعد سلالم الحارة إمرأة تحمل سلة على رأسها. ثم ترتفع الكاميرا لأعلى Tilt Up سريعاً لتظهر فاطمة فى الشرفة التى تفتحها و هى تحمل سجادة وتفردها على حافة الشرفة ثم تسقى الزرع قطع Cut | 18 |
| | | لقطة متوسطة M .S لمحمد من خلف فاطمة الواقفة فى النافذة بظهرها وهى تسقى الزرع وهو يعقد رابطة العنق قطع Cut | 19 |
| | محمد : صباح الخير يافاطمة ( يبتسم ) | لقطة متوسطة M.S. لمحمد من وجهة نظر فاطمة قطع Cut | 20 |
| | فاطمة : صباح النور ياسى محمد | لقطة متوسطة M. S لفاطمة من وجهة نظر محمد وهى تبتسم وتمسك إناء الماء . ثم تخفض رأسها قطع Cut | 21 |
| | صوت مشترى : ياللا يامعلم عايز موزة العتر : موزة موزة أمال هاتشترى آيه من الفكهانى كبدة ! ..... النبى أحسن عالبلدى | لقطة كبيرةL .S. للعتر من زاوية مرتفعة High Angle وهو يبيع اللحم ويقف حوله المشترين . ثم تتحرك الكاميرا للداخلTracking ليصبح فى حجم لقطة متوسطة كبيرة M. L .S. وينظر لأعلى يمين كادر قطع Cut | 22 |
| | صوت العتر : يابلدى .... يابلدى | لقطة متوسطة كبيرة M. L .S. لفاطمة من زاوية منخفضة Low Angle فى الشرفة من وجهة نظر العتر وهى تلم السجادة من الشرفة مسح Wipe | 23 |
| | | | |