وصف الصوت | وصف الصورة | م |
الموسيقى | المؤثرات | الحوار | | |
| | | | |
| | | مشهد ( 108 ) ليل / داخلى سلالم منزل محمد | |
نهاية موسيقى ( 26 ) | | | لقطة متوسطة كبيرةM .L. S. من زاوية مرتفعةHigh Angle لمحمد حاملاً فاطمة وعدلى بجواره ويصعدا السلم قطع Cut | 596 |
| | | مشهد ( 109 ) ليل / داخلى منزل محمد | |
| صوت فتح الباب | حنفى : ياساتر , يارب . محمد : نشادر , نشادر قوام . | لقطة كبيرة L. S. لمحمد يدخل من الباب وخلفه عدلى ويتحركا يمين كادر وخلفهما حنفى وأم محمد قطع Cut | 597 |
| | | مشهد ( 110 ) ليل / داخلى غرفة نوم محمد | |
| | | لقطة كبيرةL. S. لمحمد ومعه عدلى يدخل حاملاً فاطمة ويضعها على السرير فى مقدمة الكادر ويتحرك عدلى ليحضر وسادة , وحنفى يشعل المصباح , وتدخل الأم الكادر وتعطيه زجاجة النشادر , ويأخذها محمد ويحركها أمام أنف فاطمة قطع Cut | 598 |
| | | لقطة متوسطةM .S. لعدلى وحنفى والأم ينظرون يمين كادر ويبتسمون قطع Cut | 599 |
| | فاطمة : محمد ! | لقطة متوسطةM .S. لمحمد جالساً يسار كادر على حافة السرير , وفاطمة تفيق وتنظر ناحيته , وثم يضع يده على فمها قطع Cut | 600 |
| | | لقطة متوسطة قريبةM .Close up لفاطمة تمسك يد محمد وتقبلها , ثم تنظر يسار كادر لأعلى . ناحية محمد قطع Cut | 601 |
| | | مشهد ( 111 ) ليل / خارجى أمام منزل محمد | |
دخول موسيقى ( 27 ) | | الحانوتى : أخرتك فى التخشيبة ياعفش . | لقطة كبيرةL .S. للجنود يضعون رجال العتر فى السيارة وبينهم العتر , وتتحرك السيارة لتخرج من اليسار . ثم يظهر شبك , والحداد والحانوتى مختبئين داخل أحد الأكشاك فى الحارة , وينظرون يسار كادر قطع Cut | 602 |
| | | لقطة متوسطة M .S. لفاطمة ومحمد وعدلى ينظرون من النافذة ويبتسمون , ثم يلتفت محمد ناحية فاطمة وينظر لعدلى الذى يضحك ويدخل وينزل الستارة خلفهما , ثم تتحرك الكاميرا للداخل track In ويقبلا بعضهما اختفاء تدريجى Fade -out | 603 |
| | | ظهور تدريجى Fade-In لكلمة النهاية على خلفية سوداء | 604 |