101 | لقطة عامة متوسطة MLs لرجل يعطى ناجى أكياس ويضعها له فى وعاء CUt قطع - الرجل : ناجى العلى - ناجى : أيوه -الرجل: يالا لأشوف | - وضع ألاكياس القماشية فى الوعاء |  |
102 | لقطة عامة جداً VLS لناجى وهو يضع الوعاء على رأسة ويمشى به تجاه الخيمة... وحركة Tracking لنتابع خطوات ناجى CUt قطع | | |  |
103 | لقطة عامة لناجى Ls وهو يدخل الخيمة ممسك باوعاء وينظر إلى سيدة تحمل طفل رضيع ...ثم حركة بانورامية أفقية Panleft لمتابعة ناجى وهو يذهب لوالدته..و يجلس فى الارض ليصبح فى حجم لقطة عامة هو و والدته CUt قطع | - السيدة : جبت الحليب يا ناجى - ناجى : وسكر و طحين - السيدة : طب خدهم لأامك خليها تعمل الرضعة لسمير - والدة ناجى : الله يخليلنا أياك يا ناجى | - بكاء الطفل الرضيع |  |
104 | لقطة قريبة CU لناجى و والدته وهى تبكى .. ومن فوق الكتف Over shoulder Shot CUt قطع | - ناجى : لساكى بتبكى يا ماما - الام : لا يا ناجى هادا من الدخان | | نهاية موسيقى |
| مشهد (10) داخلى ( المستشفى ) | | | |
105 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لطبيبان يتحدثان بشأن حالة ناجى الصحية... ثم يغادران الغرفة cUt قطع | - طبيب 1 : لقد أحدثت الطلقة ضرر فى عظام الجمجمة.... لافائدة من بقائة وقت أكتر من ذلك بالمستشفى طبيب 2 : عليك الانتظار حتى التأكد من أنه ليس فى غيبوبة | | |
| مشهد (11) داخلى ( المستشفى ) | | | |
106 | لقطة عامة متوسطة Mls لزوجة ناجى و احد أصدقائة و هم بغرفة ناجى يتحدثون CUt قطع | - زوجة ناجى : قتلوه الكلاب.. كتير حذرته منهم.. ما كان يسمعنى - الرجل : البوليس عرف نمرة السيارة اللى هرب فيها القاتل ... وبيفتش عليها - زوجة ناجى : وين مايفتش عليها ... اللى قتل ناجى مش اللى قوسه | - جهاز القلب | |
107 | الطبيبان يدخلان غرفة ناجى و يتوجهان للكشف على فى لقطة عامة متوسطة Mls CUt قطع | | - جهاز القلب - أقدام الطبيبان | |
108 | لقطة قريبة لزوجة ناجى و خلفها صديق ناجى و هم ينظران إلى الطبيبان CUt قطع | | - جهاز القلب | |
109 | زوجة ناجى و صديقة يقتربان من الطبيبان فى حجم لقطة عامة متوسطة Mls ... و يتحدثان معهم ثم يغادر الطبيبان .. ويلحقهم صديق ناجى ليغلق الباب خلفهم CUT قطع | - الزوجة للطبيب : من فضلك يا دكتور.. هل يمكنك أخبارهى ماهى حالته بالتحديد - الطبيب : نحن فى أنتظار أى أشارة لنتأكد أنه ليس فى غيبوبة - صديق ناجى للطبيب : اليس من الممكن أجراء جراحة لانقاذه الطبيب : لا يمكننا ذلك قبل التأكد من انه على قيد الحياة و ليس ميت دماغياً | - جهاز القلب - أقدام الطبيبان - أغلاق الباب | - بداية موسيقى  |
110 | لقطة متوسطة Ms لناجى وهو على سرير المستشفى... مع حركة تتبع داخل الاستوديو DOlly للاقتراب من ناجى CUt قطع | | - جهاز القلب |  |
| مشهد 12 ليل /خارجى (المخيم) | | |  |
111 | قطة متوسطة قريبة لأبو ناجى Mcs لرجل يشعل لمبة جاز ، ثم يتوجه لمجموعة من الرجال الجالسين و يتحدثون CUt قطع | - أبو ناجى : ملعون أبو الانجليز على أبو خيامهم - احد الجالسين : ما صرفوا البطاطين لحد هالا - أحد الجالسين : قالوا أبنوا يا أبو ناجى ... شو معنى هذا ؟ - أحد الجالسين : خلاص ما فى حرب - أبو ناجى : كل هالجيوش ما قضت على شوية صهاينة - أحد الجالسين: ياعم ... الانجليز ... الانجليز و عصبة الأمم | |  |
112 | قطة متوسطة قريبة Mcs لناجى و هويستمع لحديث الرجال و والده ... وحركة رأسية Tiltdown لنرى ناجى وهو يمسك بعصا يرسم بها على الرمل CUt قطع | - صوت أحد الجالسين : لازم ندخل لجوه و نحارب بأيدينا - صوت أحد الجالسين: ما راح نقدر عليهم - صوت أحد الجالسين : بس أكيد الجيوش العربية راح ترجع و تحارب _ صوت أحد الجالسين : مو معقولة تخلينا هيك بين السما والأرض | |  |
113 | لقطة عامة جداً VLsللمخيم فى زاوية مرتفعة High angel CUT قطع | _ صوت أحد الجالسين : مو معقولة تخلينا هيك بين السما والأرض | |  |
| مشهد (13) نهار خارجى (المخيم ) | | |  |
114 | لقطة عا مة متوسطة Mlsلناجى وهو يرسم على أحد الجدران، ويتحدث أليه أحد الجنود CUt قطع | - الجندى: ولد ... انت بتشخبط على الحيطان و بتوسخها | - أقدام الناس | - نهاية موسيقى |
115 | قطة عامة متوسطة Mlsلناجى وهو يرد على الجندى cut قطع | - ناجى : انا ما بوسخها ... انا برسم عليها | | |
116 | panright لمتابعة ناجى و هو يجرى ...ويقف وسط مجموعة من النس فى لقطة عامة بعيدة جداًVLs cut قطع | - صوت ناجى : شو فى - صوت أحد الاطفال مجيباً عليه : بدهم يعملوا مدرسة | | - بداية موسيقى  |
117 | لقطة قريبة CU لناجى وهو يتحدث لأحد الاطفال CUT قطع | - ناجى : مدرسة !!! لمين ؟؟ | |  |
118 | لقطة قريبة CU للطفل وهو يتحدث لناجى CUT قطع | - الطفل : إلنا .. لسكان المخيم | |  |
119 | لقطة قريبة CU لناجى وهو يتحدث لأحد الاطفال CUT قطع | - ناجى : ليش.. مش راجعين بيوتنا؟ - الطفل: مش باين - ناجى : بس انا تركت كتبى و دفاترى بالضيعة | |  |
| مشهد 14 داخلى (المستشفى ) | | |  |
120 | لقطة عامة لزوجة ناجى وهى تقف بجوار سريره فى المستشفى... ثم تسمع صوت فتح الباب فتتحرك لتستقبل صديقتهم سعاد فى حجم long sho ثم تتجه سعاد إلى ناجى وتمسك يده فى حجم لقطة عامة متوسطة MLs CUT قطع | زوجة ناجى : سعاد ... شوفتى اللى حصل لناجى... ياما نبهته وقلتله لا يجيب سيرتهم - سعاد : كيف حاله هالا - زوجة ناجى : بدينيا غير الدنيا.. ماحدا عارف ان كان حى ولا ميت - سعاد : ليش مانقلتوه على مستشفى أكبر من هى - زوجة ناجى : الدكاتره منتظرين يثبت انه بعده حى - سعاد متحدثة إلى ناجى : ناجى..... | - فتح الباب | - نهاية موسيقى |
122 | لقطة قريبة جداً VCUليد سعاد وهى تمسك بيد ناجى...ثم tiltup لها وهى تتحدث إلى وداد زوجة ناجى CUT قطع | سعاد : ناجى ...ناجى.... وداد..ناجى حى...ناجى حى | | |
| مشهد 15 نهار /خارجى (الشارع فى الطريق للمستشفى ) | | | |
123 | panright حركة بانورامية أفقية لمتابعة سيارة أسعاف قادمة من بعيد CUt قطع | | - سيارة الاسعاف | - بداية موسيقى 
|
124 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لرجل يجلس بالسيارة ثم تتحرك به السيارة CUT قطع | | - محرك السيارة و هى تسير |  |
124 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لناجى وهو بداخل سيارة الاسعاف.... حركة رأسية TIlt up لنرى زوجته فى لقطة متوسطة قريبة Mcs CUT قطع | | - سيارة الاسعاف |  |
125 | panright حركة بانورامية أفقية لسيارة السعاف CUT قطع | | - سيارة الاسعاف |  |
126 | لقطة عامة LS والمسعفين يخرجوا ناجى من سيارة الاسعاف و معه زوجته ويلاحقهم الصحفيين CUT قطع | | - سيارة الاسعاف |  |
127 | لقطة متوسطة MS لزوجة ناجى تتحدث مع أحد الرجال CUT قطع | وداد : أمتى أجيت - الرجل : أول ما سمعت الخبر...يالا بينا - وداد : بدى أدخل لعند ناجى - الرجل : مابيصير... مابيتركوا حدا يفوت لعنده - وداد : بس انا زوجته - الرجل : حتى زوجته -الرجل للصحفيين : بعد انت وهى ... بعد | |  |
| مشهد 16 داخلى (المستشفى ) | | |  |
128 | Tiltup لسعاد فى لقطة متوسطة قريبة MCS وهى تتحدث بالتليفون CUT قطع | - سعاد : الو ..الو سامر ..سامعنى.سجل عندك سجل ....نقل ناجى العلى إلى مستشفى شين كروس المجهزة بأحدث الآلات والمعدات الطبية | - قرص التليفون | نهاية موسيقى |
| مشهد 17 نهار / خارجى (قهوة ) | | | |
129 | tiltup لنرى أحد أصدقاء ناجى وهو يقرأ الجريدة فى لقطة متوسطة قريبة MCS CUT قطع | صديق ناجى : وقد رفض الاطباء الذين يتولون رعاية ناجى التعليق على حالته الصحية ... لكن التقارير الطبية أفادت أن جهازه العصبى سليم | | |
130 | لقطىة متوسطة MS لاحد الرجال يستمع لصديق ناجى وهو يقرأ الجريدة ... ثم يقف ليرقص و يغنى فى لقطة عامة متوسطة MLs CUT قطع | صديق ناجى : وأنه يستجيب للأوامر بتحريك أعضاءه . وان نبضه أنتظم نسبياً .. ويمكن القول أن ناجى العلى قد أجتاز مرحلة الخطر الرجل الأخر يغنى : وعلادا العون وعلادا العون موتوا من القهر يالى قهرتونا | | |
131 | لقطة متوسطة لصديق ناجى و هو يتحدث بالاسلكى MSويجلس امامه رجل اخر CUT قطع | - صديق ناجى : ايوه يا محمد .......طيب ابدأ انت وابو منصور على المتراس وابعت أبو جابر الرجل الجالس أمامه : تفتكر مين قتله ؟ - صديق ناجى : مازال التحقيق جارياً مش هيك بيقولوا كل ما بيكون المجرم شىء كبير | | |
132 | لقطة متوسطة قريبة MCS لأحد الرجال CUT قطع | - الر جل :ولو ..لسه بتسأل و كأنك مانك عارف | | |
133 | لقطة متوسطة قريبة MCSللرجل صاحب السؤال CUT قطع | الرجل: شو قصدك؟ | | |
134 | لقطة موضوعية Objective shot لرجلان أحدهما جالس والأخر يقف CUT قطع | الرجل (1) : يا أبو عبد... ماهى باينه زى الشمس - الرجل (2) : أى شمس.... ناجى ما ترك حدا ... بكل كاريكاتير كان يبطش بكذا زعيم و كذا نظام - الرجل (1) : ومع هيك ..باقولك باينه زى الشمس | | |
135 | لقطة متوسطة قريبة MCS لصديق ناجى وهو يغادر المكان CUT قطع | - الرجل : بالأذن يا جماعه .. جبل ما تعملوها عاركه .. ونقتلوا فيها كام واحد | - صوت الأصدقاء يتحدثون : أقولك يا أبو عابد .. مين اللى هدد ناجى بالقتل ... مين اللى طرده من الكويت ..هه؟ | |
136 | tracking حركة ننبع خارج الاستوديولنشاهد صديق ناجى و هو يغادر مع حركة رافعة Crane CUt قطع | | - صوت الرجل : يقول الخبر أن البوليس الأنجليزى قبض على عميل الموساد و المشتبه فيه هو اللى أغتال ناجى - صوت بائع بميكرفون : معانا صحون.. معانا الجديد ... معانا الجديد | |
| مشهد 18 ليل / داخلى (منزل صديق ناجى) | | | |
137 | لقطة قريبة cu لسيدتان تشاهد التلفزيون ثم حركة بانورامية أفقية لليسار panleft لسيدة فى حجم لقطة عامة متوسطة Mls لمتابعتها وهى تذهب لتغلق التليفزيون CUt قطع | | | |
138 | لقطة متوسطة قريبة Mcs للسيدتان CUt قطع | | | |
139 | لقطة عامة متوسطة لليسدة التى أغلقت التلفزيون... ثم حركة تتبع داخل الاستوديو dolly لنتابع السيدة و هى تدخل غرفة أخرى بها زوجها CUt قطع | السيده : فاطمه ..قومى نامى ونيمى ستك السيدة لزوجها : أبو ناجى... نحنا كلنا زعلانين على ناجى | - صوت فيلم مصرى صادر من التلفزيون | |
140 | لقطة متوسطةقريبةmcs للسيدة وهى تتحدث إلى زوجها Cut قطع | السيدة لزوجها : وعارفين قد أيش كان صديقك ... لكن الاكل مالو دخل ... وبعدين أحمد ربنا انو لسه حى | | |
141 | حركة بانورامية أفقية لنتابع زوجها و هو ينهض من مكانه ويتجة إلى باب خارجى للمنزل حتى يصبح فى حجم لقطة متوسطة ms CUt قطع | الرجل : انا مش زعلان على ناجى ... انا زعلان على حالنا و على اللى وصلناله... القصه مش قصة ناجى يا مراه | | |
142 | لقطة متوسطة Ms للزوجة و هى تستمع إلى زوجها cut | صوت الرجل : قصتنا نحنا ... نحنا لوين رايحين | | دخول الموسيقى fade      |
143 | زاوية مرتفعة high angle للزوجة و الزوج ... وحركة ذراع الكاميرا BOom لنتابع الزوج و هو يخرج من الباب cUt قطع | | |
144 | حركة بانورامية أفقية pan righ لنتابع الزوج و هو يفتتح الباب cUt قطع | | |
| مشهد 19 ليل/ خارجى ( الشاطىء) | | |
145 | لقطة عامة جداًvls لصديق ناجى و هو يمشى على الشاطىء حتى يجلس على صخرة cut قطع | | |
146 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لصديق ناجى و هو يدخن السيجاره وهو سرحان cut قطع بهدف الرجوع بالزمن للخلف flash back | | | انتهاء الموسيقى fade out و دخول موسيقى أغنية جديده ( وحده مايغلبها غلاب توصلنا من الباب للباب ) fade in |
| مشهد 20 نهار / خارجى (مخيم عين الحلوة ) | | |   |
147 | حركة رافعة crane لنرى فى حجم لقطة عامة ls ناس ترقص و تصفق على الاغنية حتى يظهر رجل فى حجم لقطه عامة ls و هو يحى الناس مع حركة بانورامية أفقية pan left لنتابع حركة الرجل و من معه CUt قطع | | |
148 | حركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنرى الناس و هو تصفق بسعادة لاستقبال هذا الرجل cUt قطع | | |
149 | حركة كاميرا محمولة hand cam للرجل ومن معه فى حجم لقطة متوسطة ms , و زاوية خلفية full rear حتى يتوقفوا ليشاهد رسومات معلقة على الحائط ... وتقترب الكاميرا من الرجل حتى يصبح فى زاوية جانبية side angle وحجم لقطة قريبة cu cut قطع | | |
150 | لقطة متوسطة ms للرجل... ثم يتقدم ناجى العلى وصديقه من الخلف ويتحدثان مع الرجل ثم يتحركة الرجل CUt قطع | الرجل : مين صاحب الرسم صوت صديق ناجى : ناجى العلى .... ناجى العلى الرجل : هايدى لوحتك ناجى : بلى الرجل : لوحتك معبرة ...ممكن أحدها ناجى : ممكن ...بس بعد الحفلة الرجل : طبعاً طبعاً | | انتهاء الاغنية cut |
| مشهد 21 نهار / خارجى (المخيم ) | | | |
151 | حركة تتبع خارج الاستوديو tracking لناجى و هو يحمل سبتان بهما برتقال حتى يصل إلى عربة جمع البرتقال يلتفت لصديقه cUtقطع | صوت صديقه من بعيد : ناجى ... ناجى | | |
152 | صديق ناجى يقترب من بعيد فى حجم لقطه عامة جداً VLs ... حتى يصبح فى حجم لقطة متوسطة قريبة Mcs cUt قطع | صديق ناجى : ناجى ... يا ناجى | | |
153 | زاوية من فوق الكتف over shoulder shot CUt قطع | ناجى : خير ... شو فى؟ صديق ناجى : أحذر شو معى ناجى : جريدة ..شايفها | | |
154 | زاوية من فوق الكتف over shoulder shot CUt قطع | صديق ناجى: أحذر ايش فيه | | |
155 | زاوية من فوق الكتف overshoulder shot CUt قطع | ناجى : أوعى تقول انها نشرتلى | | |
156 | زاوية من فوق الكتف over shoulder shot | صديق ناجى: فعلاً و رسمايتك اتنشرت فيها | | دخول الموسيقى fade   نهاية الموسيقى cut |
157 | لقطة عامة long shot .. مع حركة بطيئة slow motion لناجى وهو فرح هو و اصدقائه و هم يسقطوا البرتقال على ناجى CUt قطع يعود به للزمن الواقعى | | |
| مشهد 22 ليل / خارجى (الشاطىء) | | | |
158 | لقطة قريبة جداً vcu لصديق ناجى ( أبو ناجى) وهو يتحدث بالاسلكى CUt قطه بهدف الرجوع بالزمن إلى الخلف flash back | ابو ناجى : أيوه يا صالح ابو ناجى : طيب ...فتحو عنيكم منيح و خلونى أنام | - من اللاسلكى : أبو ناجى أبو ناجى -من الاسلكى ( الامانة و صلت و اتوزعت على الشباب) | بدية الموسيقى Fade      |
| مشهد 23 نهار / خرجى (خيمة فوق احد أسطح الجراجات ببيروت) | | |
159 | حركة رأسية tilt up لصديق ناجى ( أبو ناجى ) و هو يصعد سلم خشبى ... حتى يلتقى بناجى على سطح الجراج فى حجم لقطة عامة Ls CUt قطع | ابو ناجى : حتى ببيروت هانعيش بخيمة ناجى : اشكر ربك ان سمحلنا صاحب الجراج انو ننصب الخيمة... والا كنا ننام بالشارع أبو ناجى : يا خوى بحلم اعيش ببناية مثل كل الناس ناجى : يا عم مافى أحلى من الخيمة و المخيم الا شىء واحد | |
160 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لصديق ناجى ( ابو ناجى ) وهو ينظر لناجى cUt قطع | | |
061 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لناجى cut قطع للرجوع إلى الزمن الواقعى | ناجى : فلسطين يا سليم و الا ما فى أحلى منها | |
| مشهد 24 ليل / خارجى ( الشاطىء ) | | |
162 | لقطة عامة لصديق ناجى ( أبو ناجى ) وهو يجلس على الشاطىء وتقترب منه الكاميرا ثم يقف فيصبح فى زاوية مرتفعة high angle , ويلقى بالكوب من يده فى البحر cut قطع | ابو ناجى و هو يبكى : فينها فلسطين ياناجى... صارت بعيدة و أحنا اللى بعدناها | | نهاية الموسيقى fade |
| مشهد 25 داخلى المستشفى | | | |
163 | حركة تتبع داخل الاستوديو dolly لزوجة ناجى و هى تتحرك من أمام سرير ناجى لتذهب إلى باب الغرفة ... لنجد سعاد خارج الغرفة تنظر من الباب .... ثم تفتح زوجة ناجى ( وداد ) باب الغرفه و تخرج CUt قطع | | | |
164 | لقطة متوسطة قريبة Mcs لسعاد و وداد يتحدثان CUt قطع | سعاد : ام خالد ... انتى قلتى الكلاب هما الى قتلون ... مين هادول الكلاب وداد : سعاد خلينى بهمى ... انا تعبانة كتير سعاد : ما فيكى تقولى كلمة... طب أذا تعبانة لهالدرجة أكتبيها | | |
165 | لقطة عامة متوسطة Mls لرجل وهو يقرأ الجريدة و ينظر إلى سعاد و وداد... ثم يغلق الجريدة و يقترب منهما cUt قطع | صوت سعاد: بس قوليلى شو قالك ناجى | | |
166 | حركة تتبع داخل الاستوديو dolly لسعاد و وداد يتجهان إلى الكرسى cut قطع | وداد : يا سعاد صدقينى .. ناجى كلامه عام ... ما قال شىء محدد سعاد: ناجى كلامه و اضح و محدد و بيعرف مين أعداؤه... ام خالد القضية كتير كبيرة ... وناجى مانو شخصيه عاديه | | |
167 | الرجل يقترب ليتحدث إلى سعاد Cut قطع | الرجل : يا اخت سعاد قضية ناجى صارت بأيد البوليس وبعده عم بيحقق فيها | | |
168 | زاوية من فوق الكتف overshoulder ... ليتحدث إلى سعاد el dHo` HL ohg] ليغادر المستشفى .... مع حركة تتبع داخل الاستوديو dolly لنراه و هو يترك الغرفة .... لنراه يغادر و تنظر اليهما سعاد بزاوية خلفية Full rear و حجم لقطة متوسطة Ms CUt قطع | سعاد : أى بوليس يا أستاذ محمود .!!..البوليس الانجليزى اللى بيعتبرنا كلياتنا أرهابيين محمود: يالا يا أم خالد ... طالما اطمنا عليه و جودنا ماعم بيعمله شىْ سعاد : بالعكس بيعملوا كل شىء اذا بتقولوا اللى بتعرفوه محمود: نحن كل شىء بنعرفه قلناه بمحضر البوليس .... خلصنا | - اقدام وداد و سعاد و محمود - أغلاق الباب | |
169 | لقطة عامة long shot لسعادوتتحرك لتذهب إلى غرفة ناجى CUt قطع | | - أقدام سعاد | |
170 | لقطى عامة Long shot لناجى و هو فى غرفته ... و تقترب منه الكاميرا حتى يصبح فى حجم لقطة متوسطة ms CUt قطع بهدف الرجوع إلى الخلف flash back | | - جهاز القلب | بداية موسيقى و أغنية (عبد الحليم حافظ خلى السلاح صاحى)fade            |
| مشهد 26 نهار / خارجى ( المبنى جريدة الطليعة ) | | |
171 | حركة رأسية لاعلى tilt up لمبنى الجريدة cUtقطع | | |
172 | لقطة قريبة Cu ليد رجل تمسك برسم كاريكاتير Cut قطع | الرجل : حلو والله يا ناجى .. | |
173 | لقطة عامة ls لناجى و هو يجلس مع رجل فى غرفة المكتب ثم يتحرك الرجل مع حركة تتبع داخل الاستوديو dolly cut قطع | الرجل : شو جديد و لماح رسمك يا أخى ... بس فى شغلة صغيرة ناجى : تانى يا أبو هادى الرجل ( أبو هادى ) : واحده من الاتنين بدك تختارها.. يالسجن .. يالاعدام | |
174 | لقطة عامة لناجى Ls CUt قطع | ناجى : يعنى ما راح تنشرها | |
175 | لقطة عامة متوسطة Mls للرجل ( أبو هادى ) ثم يتحرك تجاه ناجى مع حركة تتبع داخل الاستوديو dolly .... حتر يصل لناجى و يصبح فى حجم لقطة متوسطة Ms cUt قطع | الرجل (أبو هادى ): كرمالك يا ناجى... قد ما هى حلوه كتير بتزعل ناس كتير ناجى : يا عم أنشرها و خليهم يزعلوا والا يتفلقوا... ما سمعت عبد الناصر لما طلب أنسحاب القوات الجوية من العقبة .... الحرب ها تشتعل الرجل ( أبو هادى ) : ما خليت ألنا صاحب... كل يوم أحتجاج ... يوم سفارة و يوم وزارة و يوم زعيم | |
176 | لقطة من فوق الكتف overshoulder ... للرجل و ناجى ... ثم يتحرك ناجى تجاه الباب مع حركة تتبع داخل الاستوديو dolly فى حجم لقطة متوسطة Ms ... و يفتح أحد الاشخاص الباب CUt قطع | -الرجل ( ابو هادى ) : بس لو بتغير ناجى : ما بغير ... هات .. راح أرسملك غيرها - الرجل الذى فتح الباب : ما سمعتوش الاخبار | |
177 | لقطة متوسطة ms لناجى وهو منتبه و يتحرك من خلفه أبو هادى ليسأل الشخص الذى فتح الباب CUt قطع | أبو هادى : خير با و ليد | |
178 | لقطة متوسطة Ms للرجل ، مع زاوية من فوق الكتف overshoulder له هو و ناجى | وليد : اسرائيل اجتاحت سيناء | |
| مشهد 27 نهار / خارجى قهوة | | |
179 | تليفزيون يصدر لقطات للحرب | | - يصدر من التليفزيون : ايها الاخوة المواطنون . لقد أصابت قوات العدو الاسرائيلى صباح الخامس من يونيو ... بغارات جوية على كل من مصر و سوريا و الاردن ... تبعته بتقدم قواتها البري فى سيناء .. وعبرت الجولان و الضفة الغربية ... و أشتبكت فى معارك ضارية مع القوات المصرية و السورية و الاردنيه | بداية الموسيقى CUt  |
180 | ناجى يدخل القهوة و يقترب من التلبفزيون حتى يصبح بحجم لقطة متوسطة ms Cut قطع | | ولا تزال المعارك مشتعلة حتى هذه اللحظة | نهاية الموسيقى fade |
181 | لقطة من فوق الكتف overshoulder لنرى من فوق كتف ناجى مذيع النشرة فى التليفزيون CUt قطع | | صدر من التليفزيون : هذا و قد ألقى الرئيس جمال عبدالناصر بياناً هاماً... اليكم فيما يلى ... تسجيلاً كاملاً... لهذا البيان | |
182 | لقطة عامة ls... و زاوية مرتفعة High angleلناجى و بعض الاشخاص يسيرون.... ثم تنخفض الكاميرا و حركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنتابع ناجى Cut قطع | | أننى على أستعداد لتحمل المسؤلية كلها... و لقد أتخذت قرارأً أريدكم جميعاً ان تساعدونى عليه ... لقد قررت ان أتنحى تماماً.. ونهائياً.. | |
| مشهد 28 نهار / خارجى ( خيمة على البحر) | | | |
183 | زاوية مرتفعة high angle لناجى فى حجم لقطة متوسطة قريبة Mcs وهو نائم... ثم يستيقظ على صوت صديقه و هو يناديه... فينهض ناجى ليصبح فى حجم لقطة قريبة CU CUt قطع | - صديق ناجى : ناجى ... ناجى | - صوت عبد الناصر : عن أى منصب رسمى ... و أى دوراً سياسى... و أن أعود إلى صفوف الجماهير.. أؤدى و اجبى معها كأى مواطن آخر - أمواج بحر | بداية موسيقى Fade       |
184 | لقطة عامة متوسطة Mls لصديق ناجى و هو يدخل الخيمة CUt قطع | صديق ناجى : معقول يا ناجى ... انت جاى علشان تنام | |
185 | لقطة overshoulder من فوق كتف صديق ناجى لنرى ماجى من زاوية مرتفعة high angle CUt قطع | - صديق ناجى: الناس كلها فرحانة و زايطه.. أمسك يا راجل ..أمسك | |
186 | لقطة عامة متوسطة Mls لصديق ناجى ... ثم حركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنرى خارج الخيمة cut قطع | صديق ناجى: اللحم أستوى زوجة صديق ناجى : خد يا ناجى ناجى : كل هادول صحابك صديق ناجى: شو رأيك ؟ ناجى : كلهم مدرسين؟ صديق ناجى : اصحى يا ناجى ... هادول مدرسين قبل الضهر ... و بعد الضهر كلهم رجال اعمال | |
187 | ناجى و صديقه و زوجته يخرجوا من الخيمة مع حركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنتابع حركتهم و هو يتحدثون cutقطع | ناجى : أعمال ؟؟ زوجة صديق ناجى : أى أعمال صديق ناجى : أه صحيح... شو رأيك يا ناجى .. أعمل انا وياك شركة مقاولات - زوجة صديق ناجى : والله فكرة يا ناجى ... محمود شاطر و الخليج كله مشاريع صديق ناجى : ها شو قلت ؟؟؟ شو قلت ؟؟؟ ناجى : و لا شىء | |
188 | حركة كاميرا محمولة Hand held .. حيث نرى اشخاص يرقصوت و يأكلون و يشربون فى سعادة cutقطع | | |
189 | لقطة عامة متوسطى لناجى Mls ... مع حركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنشاهد ناجى و هو ينظر باستغراب لمن حوله من أشخاص..... ثم يجرى ناجى لينزل عن المنطقة المرتفعه التى يوجد بها ويصبح فى حجم لقطة عامة جداً Vls | | | نهاية الموسيقى cut ,وبداية موسيقى جديدة Cut |
| مشهد 29 نهار / داخلى الجريدة | | | |
190 | للقطة القريبة جدا )(VCU) ليد تفتح علبة مياه غازية قطع Cut | | - فتح علبة مياه غازية | |
191 | قطة عامة ls لناجى و مجموعة من العاملين معه بالمكتب.... ثم يدخل رجل من الباب ويتحدث معهم ثم يخرج .... ليدخل رجل أخر يتتحدث مع ناجى ... مع حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly قطع Cut | - رجل (1) : استأجرت فيلا بماربيا الصيف بأسبانيا به جمال - رجل (2) : انا بدى غير ها السنه و رايح على تايلاند - رجل (3) : مين بده يروح معى لمصر لتغطية حرب الاستنذاف - رجل (1) : لابد انك بدك تاخد معك مصور - رجل (2) : ناجى بقد أيش الدينار اليوم؟ - ناجى : ما بعرف - رجل (4) ناجى ...خلصت الرسم - ناجى : لا رجل (4) : ليش؟ - ناجى : مانى قادر أرسم - رجل (4) : اتاخرنا على المطبعة | | |
192 | لقطة متوسطة لناجى Ms مع زاوية من فوق الكتفover shoulder shot... مع حركة كاميرا محمولة باليد Hand held لنتتبع ناجى حتى يخرج من الغرفة قطع cut | - ناجى : عن شو بدى أرسم ؟؟؟ عن ماربيا والا تايلاند .. والا عن المصيبة اللى احنا فيها؟؟؟؟ ملعون أبو الرسم لابو الكتابة... من بكره راح شوفلى شغله تانيه | | |
| مشهد 30 ليل / داخلى غرفة نوم ناجى | | | |
193 | لقطة قريبة cu على منبه .. وحركة تتبع داخل الاستوديو Dolly حتى نرى ناجى و هو نائم قطع cut بهدف الحلم | | - دقات ساعة - صريخ | بداية موسيقى      نهاية الموسيقى |
194 | ( الحلم ) زاوية مرتفعة high angle لمجموعة من الناس تجرى قطع cut | | |
195 | لقطة قريبة جداً vcu لناجى و هو طفلاً.. و زاوية منخفضة low angle قطع cut | | |
196 | زاوية مرتفعة high angle لمجموعة من الناس تجرى قطع cut | | |
197 | زاوية خلفية full rear لناجى و هو يسير | صوت سيده تنادى : ناجى | |
198 | عوده للزمن الحقيقى ... ناحى يستيقظ وهو مفزووع من النوم بحجم لقطة متوسطة Ms.... و حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly لنرى ناجى و هو يذهب للجلوس على مكتبه قطع cut | | - دقات الساعة - تحريك كرسى خشبى على الارض |
199 | لقطة قريبة جداً Vcu ليد تمتد لتضىء مصباج المكتب قطع cut | | | |
200 | لقطة قريبة جداً Vcu للمصباح و هو مضاء قطع Cut | | | |