New Page 1
  لقطه متوسطه Ms لناجى و خلفه رجلان أحدهما  الرجل الذى قابله أثناء البحث عن الدايه ... وهم ينظرون داخل الخيمه التى يتم فيها علاج المصابين

قطع / Cut

 

   
457 لقطه عامه متوسطه Mls لأحد المصابيين و يقوم الاطباء بعلاجه

قطع / Cut

 

   
458 حركة تتبع خارج الاستوديو Tracking لنشاهد ناجى والرجل الذى قابله أثناء بحثه عن الدايه و هم ينصرفان من أمام الخيمه و يبتعدان

قطع / Cut

 

الرجل :  تفتكر ان الوقت فات

ناجى :  انت شو بتعمل هون ؟

الرجل : بقلب عيشى .. هاه الوقت فات ؟

ناجى : على أيش؟

الرجل : على انهم يتنيلوا على عينهم و يجوا بقى

ناجى : بطل تحلم و تعالى نقعد

الرجل : مالك ... ما أهوه

 

 
459 لقطه عامه Ls لمصورين اسرائيليين يصوروا الاشخاص وهم جالسين أرضاً

قطع / Cut

 

   
460 لقطه عامه للسيده التى تضع رأس زوجها على قدمها ويبدو عليه التعب و الاحتضار

قطع / Cut

 

السيده : أبو فادى ... أصحى أبو فادى... خلاص.. هالاء بنروح... أبو فادى .. الله يخليك أستنى شوى ... خلاص   - نهاية الموسيقى
461 حركه رأسيه لاعل Tilt up لنرى ناجى و أسرته و معهم الرجل الذى قابله ناجى عندما كان يبحث عن الدايه  ... و هم جالسين أرضاً و ينظروا لاحدى الطائرات و يقوم الرجل بالوقوف

قطع / Cut

 

  - طائره هليكوبتر  
462 لقطه قريبه Cu لاحد السماعات على أحد السيارات الاسرائيليه... ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt upلنرى الجندى و هو يتحدث بالميكرفون

قطع / Cut

 

الصوت الصادر من الميكرفون: تنبيه للجميع .. الكل يروح بيته ... وبكره الصبح تتجمع الرجاله من سن اتناشر حتى سن التمانين... ولا يتأخر أحد... ومن يتأخر لن يحصل على تقارير السير    
463 لقطه بعيده Els وزاويه مرتفعه High angle shot للاشخاص وهم جالسين أرضاً

قطع / Cut

 

صوت الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون : و لن نسمح لأحد بالتجول بدون هذه التصاريح    
464 لقطه عامه Ls لناجى و اسرته و هم يستمعون للبيان الذى يقوله الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون ... ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنراهم و هم ينهضون

قطع / Cut

 

صوت الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون: من اتناشر سنه حتى سن التمانين ... الرجال فقط فلسطينيين و لبنانيين   - بداية موسيقى

 

 

 

 

465 لقطه عامه Ls لللسيده التى أحتضر زوجها  وهى تنادى على احد الشباب ليحمل زوجها الميت

قطع / Cut

 

السيده : ولدى  ولدى ... احمله الله يخليك

الرجل : هذا ميت

السيده : لا تعلى صوتك الله يخليك... بدى أدفنه بمقبرة الاسره ... ساعدنى

 
466 لقطه بعيده جداً Vls للناس وهم يسيرون . و زاويه مرتفعه High angle shot

قطع / Cut

 

   
467 حركة بانوراميه Pan right لنشاهد مدفع الدبابه  و الجنود الاسرائيليين

قطع / Cut

 

    - نهاية الموسيقى
  مشهد 63

نهار / خارجى

الساحه

     
468 لقطه قريبه Cu للشمس

قطع / Cut

 

  - سيارات

- أمواج البحر

 
469 لقطه زاويه مرتفعه High angle shot لنرى الناس جالسين أرضاً ... وحركة تتبع خارج الاستوديو Tracking

قطع / Cut

 

صوت رجل عجوز:أرحموا شيبتى انا بالتمانين

صوت ناجى : ليش جيت مادمت بالتمانين

صوت الرجل : باقيلى ست أشهور وبأكملهم مارتى قالتلى

- سيارات

- أمواج البحر

 
470 لقطه عامه Ls لناجى و مجموعه من الاشخاص وناجى يتحدث إلى الرجل الكبير بجواره .. ثم يتحدث إلى أبنه

قطع / Cut

 

الرجل : روح أحسن ما يأذونا .. و انا بحاجه للتصريح

ناجى : لو مانك قادر تجلس على ركبك أجلس ... لا تخاف ... اجلس يا خالد

الرجل : حتى الصلاه .. انا بأدى فروضى و أنا جالس

خالد : بابا ... شوف

- سيارات  
471 لقطه عامه جداً Vls لسياره عليها بعض الجنود الاسرائيليين ... وينزل منها أحد الاشخاص الملثمين

قطع / Cut

 

     
472 لقطه عامه Ls لناجى و مجموعه من الاشخاص وناجى يتحدث إلى الرجل الكبير بجواره و رجل آخر يجلس خلفهم .. ثم يتحدث إلى أبنه

قطع / Cut

 

الرجل الكبير : مين هادول؟؟

الرجل (2) : هادول المقنعين .. ناس منا... و بيرشدوا على اللى كانوا مشتركين بالمقاومه الفلسطينيه واللبنانيه

الرجل الكبير : يا لطيف

   
473 لقطه عامه Ls للجنود الاسرائيلين و الرجل الملثم و هم يسيرون وسط الناس .. حتى يشير الرجل الملثم على الرجل الذى يجلس خلف ناجى

قطع / Cut

 

الرجل الكبير : منا!!!؟؟؟؟

الرجل (2) : بالاول كانوا بينادوا على الناس ... عرفوهم من صوتهم ... قتلوهم .. و هالاء بيأشروا بايديهم بس

الرجل الكبير : اللهم أنى لااسألك رد القضاء ... اللهم أنى لا اسألك رد القضاء

   
474 حرأسيه لأعلى Tilt up للجنود الاسرائيليون و هم يمسكون بالرجل الذى خلف ناجى

قطع / Cut

 

الرجل الكبير : االهم أنى لااسألك رد القضاء    
475 لقطه عامه جداً Vls لاحد الرجال وهو يصيح ... حتى يقبض عليه الجنود الاسرائيليين... حتى يقابله الرجل الذى قابله ناجى عندما كان يبحث عن الدايه فيوقفهم

قطع / Cut

 

الرجل : أيها الناااااس ... ايها الناااااس ... الموت قرييب .. الموت قريبب ...

الرجل (2) : الجيوش العربيه لازم تيجى ... خلاص مبقاش فى وقت... لازم تيجى الجيوش العربيه

   
476 حركة تتبع خارج الاستوديو trackingللجنود و هم يلحقون بالرجل الذى قابله ناجى عندما كان يبحث عن الدايه

قطع / Cut

 

     
477 ناجى ينهض من مكانه ليشاهد ماذا سوف يفعل الجنود الاسرائيليون فى لقطه متوسطه Ms

قطع / Cut

 

     
478 لقطه عامه جداً Vls للجنود و هم يلحقون بالرجل قرب الشاطىء

قطع / Cut

 

الرجل : هاتيجى الجيوش العربيه .. هاتيجى و هاتمسحكوا مسح    
479 لقطه عامه متوسطه Mls والرجل شرع فى أن يقذف الجنود بالزجاجاه التى بيده

قطع / Cut

 

الرجل : يا ولاد الكلب    
480 لقطه قريبه Cu لناجى و هو ينظر بغضب لما يراه

قطع / Cut

 

    - بدايه الموسيقى

 

 

 

 

 

 

 

481 لقطه عامه متوسطه Mls والرجل يسقط على الارض بعد ضربه بالرصاص

قطع / Cut

 

الرجل  : آآآآآه... مالك  
482 حركه رأسيه لأعلى Tilt up لنشاهد يد ناجى و هى تمسط بحجاره ثم نرى على وجهه نظرات غضب فى لقطه قريبه Cu

قطع / Cut

 

   
483 لقطه بعيده Els للساحه و نرى الاشخاص جالسون أرضاً ,وزاويه مرتفعه High angle

قطع / Cut

 

صوت الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون : تنبيه للجميع ... كل واحد عنده خمسين سنه يمشى...كل واحد عنده خمسين سنه يمشى  
484 لقطه عامه Ls لاحد الجنود  وهو يتجه إلى ناجى و أبنه بجواره و يتحدث إلى ناجى... ثم يذهب ناجى وحركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنراه و هو يسير وسط الجالسين أرضاً

قطع / Cut

 

الجندى : انت يا ختيار ... روح

ناجى : مانى ختيار

الجندى : يالا روح شو بدنا فيك

خالد : روح بابا ... روح ... ماتخاف عليا .. انا مش طفل

 
  مشهد 64

داخلى

   
485 لقطه قريبه Cu لرسومات ناجى

قطع / Cut

 

   
486 لقطه عامه Ls لزملاء ناجى بالجريده وحركة تتبع داخل الاستوديو Dolly للاقتراب منهم

قطع / Cut

سعاد : والله برافو عليك يا ناجى

 احد الموجودين بالمكتب : كيف وصلت من صيدا

 احد الموجودين بالمكتب : هادول جابتهم بنت من المقاومه الفلسطينيه أمبارح

ا محمد الموجودين بالمكتب : محمد سلمهم للأخراج و   خليهم يحطوهم بصدر الصفحه الاخيره

 سعاد : ما قالتلكم أمتى بده يجى

 محمد:قالت هادول بعتهم سليم

 صوت أحد الموجودين بالمكتب : مين سليم

 سعاد : أى أى ... هادا رفيقه لناجى

 
- ماكينات الطبع نهاية الموسيقى
  مشهد 65

نهار / خارجى

 
     
487 لقطه عامه Ls لسيارات تقترب تحمل أناس .. وحركة أفقيه بانوراميه Pan left لنتابع حركة السيارات حتى تقف وينزل منها الجنود الاسرائيليين.. وحركة كاميرا محموله باليد Hand held لنتابع الجنود وهم يصعدون السلالم و يدخلون أحد البيوت

قطع / Cut

 

صوت سيده يصدر من المنزل : حلوا عناااا ... أنذار سيارة

- محرك سياره

- خطوات صعود سلم

 
 
488 لقطه عامه متوسطه Mls لسيداتان يدخلن البلكونه مسرعين ليروا مايحدث والسبب فى صوت السيده التى تصرخ

قطع / Cut

 

صوت سيده يصدر من المنزل: حلوا عنا    
489 لقطه متوسطه Ms لسيداتان و صبى فى البلكونه يشاهدوا ما يحدث

قطع / Cut

 

صوت سيده يصدر من المنزل: ابعدوا عنا ... أطلعوا   برات البيت    
490 لقطه متوسطه قريبه Mcs لرجل ملثم فى السياره ينفث دخان السيجاره

قطع / Cut

 

 صوت سيده يصدر من المنزل: أطلعوا برات البيت    
491 لقطع عامه جداً Vls للجنود يهبطون السلم و هم يقبضون على أحد الشباب و حركة رافعه Crane .. ويقتادوه إلى الرجل الملثم الجالس بالسياره لينظر إليه

قطع / Cut

 

 الشاب : يا ولاد الحرام .. يا كلاب ... سيبونى    
492 لقطه عامه متوسطه Mls للجنود و هم يمسكون بالشاب والرجل الملثم فى السياره ينظر له فى لقطة زاويه عليا High angle shotويرمى الرجل الملثم السيجارة من يده

قطع / Cut

 

     
493 حركة تتبع خارج الاستوديو tracking للجنود و هم يمسكون بالشاب ليدخلوه إلى السياره ... حتى تأتى أمه لتهاجم الجنود فى لقطه عامه Ls

قطع / Cut

 

 الأم : يا مجرمين .. يا سفاحين    
494 لقطه متوسطه قريبه Mcs لأحدى الصحفيات و هى تصور ما يحدث

قطع / Cut

 

الأم : يا مجرمين .. يا سفاحين.. اتركوووه - كاميرا فوتوغرافيا  
495 لقطه عامه Ls للجنود و هم يدفعوا بأم الشاب  على الارض  ، و حركه رأسيه لأسفل Tilt Down لنراها و هى تسقط أرضاً

قطع / Cut

 

 الأم : يا مجرمين .. يا سفاحين .. يا قتالين القتله..     ا    ا تركوووه  خطوات أقدام  
496 لقطه متوسطه قريبه Mcs لأحدى الصحفيات و هى تصور ما يحدث

قطع / Cut

 

     
497 حركه رأسيه لأعلى Tilt up  لنرى احد الجنود و قد رأى الصحفيه و هى تصور

قطع / Cut

 

     
498 حركة تتبع خارج الاتوديو tracking لنتابع الصحفيه و هى تجرى من الجندى وتجد نفسها محاصره من الجنود ... فتركض فى إتجاه آخر

قطع / Cut

 

  - خطوات جرى  
499 لقطع عامه جداً Vls وكاميرا محموله باليد Hand cam لنرى الصحفيه و هى تجرى و وراءها الجنود يلاحقونها

قطع / Cut

 

   - صراخ سيده

 

 
 
500 حركة تتبع خارج الاستوديو tracking  ، نتابع الصحفيه و هى تجرى حتى تسقط أرضاً ... وناجى يقف مع الناس يشاهد ما يحدث

قطع / Cut

 

   - صراخ سيده

 

 
 
501 لقطه متوسطه Ms لناجى و مجموعه من الناس فى الشارع يشاهدون ما يحدث

قطع / Cut

 

   - صراخ سيده

 

 
 
502 لقطع عامه Ls لاحد الجنود يأخذ الكاميرا من الصحفيه .. فتظهر له أوراق تثبت أنها صحفيه كمحاوله منها لاسترجاع الكاميرا ... فيدفعها احد الجنود لتسقط أرضاً

قطع / Cut

 

 الصحفيه : لاااااا ... انظر .. انا صحفيه.... تباً لك    
503 لقطه متوسطه Ms لاحد الجنود و هو يمزق الفيلم الذى كان بداخل الكاميرا ... ويلقى بالكاميرا إلى الصحفيه

قطع / Cut

 

     
504 لقطه عامه للصحفيه و هى على الارض ... حتى تلتقط كاميرتها ... ونرى ناجى يجرى عليها .. ويأخذها  و يغادروا المكان  ، وحركة رافعه Crane

قطع / Cut

 

 ناجى : روزالينا

 روزالينا : ناااجى

 ناجى : تعالى

 
   
  مشهد 66

نهار / داخلى

 
     
505 لقطه قريبه Cu ليد تمسك بكاميرا ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنرى وداد زوجه ناجى تضع  الاطباق على منضدة الطعام وناجى يقف بجوارها فى حجم لقطه عامه متوسطه Mls

قطع / Cut

 

روزالينا : انا صورت معظم أحداث جنوب غصب عنهم    
506 حركه بانوراميه افقيه Pan right لنتابع روزالينا و هى تنهض وتذهب لتفتح شنطتها وتمسك ببعض الافلام

قطع / Cut

 

- روزالينا : اللى اخدوه هو ما صور بأخر لحظه ...    أنا معى كنز يا ناجى ... هدا كنز    
507 حركة كاميرا محموله Hand held للاقتراب من ناجى وهو ممسك بالسيجاره ونرى زوجته و ابنته يضعوا الاطباق على المنضده

قطع / Cut

 روزالينا : كل حاجه هنا فى الافلام    
508 حركه بانوراميه أفقيه Pan right لنتابعها و هى تذهب إلى البلكونه لتأخذ ثيابها.. ثم حركة بانوراميه Pan left لنراها وهى تخرج من البلكونه وتتجه إلى ام خالد ( وداد)

قطع / Cut

 

 روزالينا: الان يجب ان اذهب ... ثيابى نشفت ام خالد؟

 ناجى : بعد ان تتناولى غذائك

 روزالينا : لا أستطيع ... لازم أنزل بيروت حالاً

  أم خالد : لكن كل الطرقات مقطوعه

 روزالينا : ماتخافيش عليا ، لازم أرسل الصور   هاى   للجريده

 
   
509 كاميرا محموله hand Held لنتابع ناجى و هو يتحدث مع وداد ويذهب إلى غرفته ليعد شنطه ملابسه للذهاب مع روزالينا

قطع / Cut

 

ناجى : هاروح معاها

 وداد : لوين يا ناجى

 ناجى: على بيروت

 وداد : كيف بتروح و الطرقات مقطوعه ... انت عارف انك مطلوب من الاسرائيليين .. أشكر ربك انهم ما عرفوك بالساحه

 ناجى: مكانى بالجريده مو هون

 وداد : و انا ؟؟و الولاد؟؟؟

 ناجى : انتى قويه ما يتخاف عليكى

 
   
  مشهد 67

داخلى

     
510 لقطه قريبه Cu للمبه .. ثم حركه رأسيه لأسفل Tilt down>>> لنرى رجل يغنى ويعزف العود ... ثم حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly للالتفاف حوله

قطع / Cut

 

 الرجل يغنى : منتصب القامة أمشى... مرفوع الهامة أمشى ... فى كفى قطفة زيتون    
511 حركه أفقيه بانوراميه Pan right لنرى سيده تدخل من الباب ,وتمسك مجموعه من الاوراق . و تدخل فى غرفه بها بعض الاشخاص ...فى حجم لقطه عامه Ls

قطع / Cut

 

 رجل (1) : ريما .. جبتى أخبار جديده

  -ريما : نسوان بالنباطيه و صور .. عم بيصبوا الماء المغلى على القوات الاسرائيليه ززز المقاومه الليبنانيه السوريه الفلسطينيه نار وين ما كان ... مش معقول كمية القصص المرميه بالشوارع ... وينهم هالكتاب اللى بيكتبوا ... هناك ملاحم ... ملاحم حقيقيه

 سعاد : شو عندك أخبار كمان ياريما

- ريما : عندى خبر سىء

- سعاد : شو؟

- الرجل يغنى و يعزف العود  
512 لقطه متوسطه قريبه Mcs لريما .. و زاويه ثلاثة أرباع مواجهة  Front ¾

قطع / Cut

 

ريما : ناجى العلى - الرجل يغنى و يعزف العود   
513 لقطه قريبه Cu لسعاد

قطع / Cut

 

سعاد : ماله - الرجل يغنى و يعزف العود   
514 لقطه قريبه Cu لريما

قطع / Cut

 

ريما : أتمسك بالدمور ... وهو عم بيحاول يدخل بيروت - الرجل يغنى و يعزف العود   
515 زاويه جانبيه Side angle .. وحركة بانوراميه أفقيه Pan left لنرى سعاد و هو تقترب من ريما , و لقطة موضوعية  Objective shot ... فى لقطه قريبه Cu

قطع / Cut

 

 - سعاد : مين اللى مسكوا؟

 -ريما : اسرائيليين ... و بيقولوا انوووووو

 - سعاد : أنو شو؟؟

- الرجل يغنى و يعزف العود   
  مشهد 68

نهار / خارجى

الشارع( بيروت )

   

- الرجل يغنى و يعزف العود - انفجارات

- أقدام تجرى

 
516 كاميرا محموله Hand held لنتابع سعاد و هى تجرى

قطع / Cut

 

   

- الرجل يغنى و يعزف العود

- انفجارات

- أقدام تجرى

 
 
517 كاميرا محموله Hand held . و لقطه عامه Ls لنرى أنفجارات و ناس تركض ( المنظر الذى تراه سعاد )

قطع / Cut

 

   

- الرجل يغنى و يعزف العود

- انفجارات

- أقدام تجرى

 
 
  مشهد 69

داخلى

الجريده

     
518 لقطه متوسطه قريبه Mcs لأبو أحمد ( رئيس التحرير و هو يجلس )

قطع / Cut

 

رئيس التحرير : مات !!! مستحيييل    
519 لقطه عامه Ls ولقطة زاويه عليا High angle للمكتب و من به ... ويتحدث محمد ثم يغادر الغرفه

قطع / Cut

 

 - احد الموجودين بالمكتب ( محمد ) : اكتر من واحد... أكد الخبر

رئيس التحرير : لا حول و لاقوة ألا بالله

  -أحد الموجودين بالمكتب : الرسومات اللى بعتها آخر شىء ... كانت رسالة و داع

   
520 حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly لنتابع أحد أصدقاء ناجى و هو يسير فى أحدى المملاات بالجريده ثم يتجه للجلوس على السلم .... ثم نرى ناجى يصعد السلم صوت رجل : خصصوا صفحه لاهم الكريكاتيرات اللى رسمها .. وصفحه للى بده يكتب عنه من الزملاء .. وانا راح أنعيه بالصفحه الاولى

 - ناجى : باسل

- خطوات أقدام تصعد السلم  
521 لقطه متوسطه قريبه Mcs لباسل وهو جالس جزيناً على السلم ... ثم ينظر إلى ناجى بفزع ... وحركة رأسيه لاعلى Tilt up لنراه و هو يقف مفزوعاً

قطع / Cut

 

 - باسل : بسم الله الرحمن الرحيم    
522 لقطه من فوق الكتف Over shoulder shot لنرى ناجى و هو يتحدث إلى باسل

قطع / Cut

 

ناجى : شو يا أخ ... انت ليش متسمر هيك    
523 لقطه من فوق الكتف Over shoulder shot لنرى باسل و هويحتضن ناجى بفرحه ... ثم يذهب للداخل ليخبر اصدقاؤه بأن ناجى حى

قطع / Cut

 

باسل : ناااجى........يا شبااااب ناجى حى    - بدايه الموسيقى

 

 

 

 

524 لقطه قريبه Cu لناجى و هو ينظر إلى باسل بأستغراب

قطع / Cut

 

صوت باسل : ناجى حى ... ناجى حى  
  مشهد 70

ليل / داخلى

شقه

   
525 لقطه بعيده Els لبروت ليلاً و نرى أجزاء مضيئه و اخرى مظلمه

قطع / Cut

 

   
526 لقطه متوسطه قريبه Mcs لناجى و زاويه  جانبيه Side angle لناجى و هو ممسك بالسيجاره و يتحدث إلى رفاقه .. ثم يذهب إلى رفاقه... و حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly ... فى حجم لقطه عامة Ls لناجى و رفاقه و هم يجلسون ..ثم تدخل عليهم سعاد

قطع / Cut

 

- ناجى : كأنها بيروتيين .. واحده ضاويه و التانيه معتمه

 - سعاد : يالا يا جماعه

 - رئيس التحرير : شو هايدا

 - سعاد : هاى تورته بمناسبة قيام ناجى من بين الاموات ... معلش المحلات مسكره  انا اللى عملتها

 - احد الموجودين : والله هايله ... انتى بتظهرى مواهب ما كانت بالحسبان أبداً يا سعاد

 - ناجى : مانى عارف كيف بدى أشكرك

 - سعاد : بتاكل منها

- أكواب توضع علىالمنضده  - نهاية الموسيقى
527 لقطه عامه متوسطه Mls لنرى ناجى و رفاقه و هم جالسون .. و رئيس لتحرير يجلس بجوار ناجى

قطع / Cut

 

 -  احد الموجودين : ولا كأنه فى حصار

- رئيس التحرير : هذا سحر بيروت .. الحياه مستمره

 

   
528 لقطه عامه متوسطه Mls لسعاد و هى تقوم بتقطيع التورته... ويدخل محمد من الخلف فى خطوات بطيئه فينظرون له .. فيتحدث لهم و يبكى

قطع / Cut

 

 - صوت رئيس التحرير : والموت عم بيحصد البشر

 - سعاد : بيكفيكم غزل ببيروت  و طمنونى كيف طعم التورته

- محمد : يا أخوانى .. اتأكد موت ناجى

   
529 لقطه عامه متوسطه Mls لنرى ناجى و رفاقه و هم جالسون .. ويضحكون

قطع / Cut

 

 - رئيس التحرير : شو هاى اللى معك ؟    
530 لقطه متوسطه ms لمحمد و هو يتحدثق إلى رفاقه ,و حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly لنتابعه و هو يتحرك ... حتى يذهب لإلى أبو أحمد ليعطيه القصيده التى كتبها لرثاء ناجى .. فيأخذها منه أبو أحمد

قطع / Cut

 

 - محمد : هايدى قصيدة رثاء ... كتبتها لناجى .. بدى أنشرها يا أبو أحمد    
531 لقطه متوسطه Ms لناجى و هو يتحدث إلى محمد

قطع / Cut

 

 - ناجى : فيك تقرأهلنا يا أبو ياسر    
532 لقطه متوسطه Mcsلأبو ياسر وهو يستمع إلى الصوت الذى يحدثه و يلبس النضاره

قطع / Cut

 

   - ضحكات الموجودين  
533 لقطه عامه Ls للموجودين و هم يضحكون و أبو ياسر يصيح عند رؤيته لناجى و يحتضنه

قطع / Cut

 

 - أبو ياسر : ناااجى !!!! لا اله الا الله ... لا اله الا الله    
  مشهد 71

نهار / خارجى

     
534 لقطع عامة Ls لمبنى و سيارات و دبابات فى الطريق العام

قطع / Cut

 

  - سيارات

- جو عام لشارع

 
535 لقطه عامه متوسطه Mls لشباب المقاومه و هم يمسكون بأسلحتهم فى و ضع الاستعداد

قطع / Cut

 

  - سيارات

- جو عام لشارع

 
536 لقطه عامه متوسطه Mls للجنود الاسرائيليين على الدبابات ...و حركه  رأسيه لأسفل Tilt down لنرى النجمه الاسرائيليه على الدبابه

قطع / Cut

 

  - سيارات

- جو عام لشارع

 
537  حركة تتبع خارج الاستوديو Tracking لنرى بعض السيدات و هن يذهبن لأعطاء الطعام لافراد المقاومه

قطع / Cut

 

  - سيارات

- خطوات أقدام

- جو عام لشارع

 
538 لقطه قريبه Cu لامرأه تقوم بملىء ماء .. ثم تذهب .. ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنرى طابور من الناس يقفون للحصول على الماء .. و حركة رافعه Crane

قطع / Cut

 

  - سيارات

  - ماتور

- جو عام لشارع

 
539 لقطه عامه Ls للدبابات الاسرائيليه

قطع / Cut

 

  - جو عام لشارع    
540 حركه بانوراميه أفقيه Pan left لنرى طابور طويل من الاشخاص يقفوا أمام المخبز للحصول على الخبز ... ثم حركة رأسيه لأعلى tilt up لنستعرض أحد المبانى

قطع / Cut

 

  - جو عام لشارع    
541 حركه بانوراميه ألإقيه Pan left لنرى سياره تسير على الطريق العام ثم نرى دبابه أسرائيليه فى حجم لقطه عامه Ls

قطع / Cut

 

   - سيارات  
542 حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنرى شاب يقوم بتركيب بندقيه .. فى حجم لقطه متوسطه Ms

قطع / Cut

 

  - تركيب بندقيه

 - سيارات

- طائرات حربيه
 
543 لقطه بعيده Els لطائرات

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه  
544  حركة تتبع خارج الاستوديو Tracking لنتابع سياره اسرائيليه تتحرك فى حجم لقطه عامه Ls

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - سيارات

 

 
545 لقطه بعيده Els لطائرات

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه  
546 لقطه عامه Ls لمبنى ينفجر

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - انفجارات

 
547 لقطه قريبه Cu و حركه رأسيه لاعلى Tilt up لمدفع دبابه  تنطلق منه الذخيره

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - انفجارات

 
 
548  

 

لقطه عامه Lsلطائره

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - انفجارات

 
 
549 لقطه عامه Ls لمبانى تنفجر

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - انفجارات

 
 
550 لقطه عامه جداً VLs لطائره حربيه

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - انفجارات

 
 
551 لقطه عامه Ls لمبانى تنفجر

قطع / Cut

 

  - طائرات حربيه

 - انفجارات

 
 

 محتوي صفحات الموقع ملكية فكرية ومن يقوم بالإقتباس والنشر بدون ذكر المصدر سوف يتعرض للمسأله القانونية

Copyright © 2001-2011 arabfilmtvschool.edu.eg,
All Rights Reserved
Dr. Mona El Sabban

 
 فيلم أرض الخوف
 فيلم الزوجـة الثانيـة
 فيلم سواق الأتوبيس
 فيلم باب الحديد
 فيلم الفلاح الفصيح
 فيلم الحرام
 فيلم المومياء
 فيلم العزيمة
 فيلم دعاء الكروان
 فيلم ناجي العلي
 فيلم احكى يا شهرزاد
 فيلم الكيت كات