| لقطه متوسطه Ms لناجى و خلفه رجلان أحدهما الرجل الذى قابله أثناء البحث عن الدايه ... وهم ينظرون داخل الخيمه التى يتم فيها علاج المصابين قطع / Cut | | |
457 | لقطه عامه متوسطه Mls لأحد المصابيين و يقوم الاطباء بعلاجه قطع / Cut | | |
458 | حركة تتبع خارج الاستوديو Tracking لنشاهد ناجى والرجل الذى قابله أثناء بحثه عن الدايه و هم ينصرفان من أمام الخيمه و يبتعدان قطع / Cut | الرجل : تفتكر ان الوقت فات ناجى : انت شو بتعمل هون ؟ الرجل : بقلب عيشى .. هاه الوقت فات ؟ ناجى : على أيش؟ الرجل : على انهم يتنيلوا على عينهم و يجوا بقى ناجى : بطل تحلم و تعالى نقعد الرجل : مالك ... ما أهوه | |
459 | لقطه عامه Ls لمصورين اسرائيليين يصوروا الاشخاص وهم جالسين أرضاً قطع / Cut | | |
460 | لقطه عامه للسيده التى تضع رأس زوجها على قدمها ويبدو عليه التعب و الاحتضار قطع / Cut | السيده : أبو فادى ... أصحى أبو فادى... خلاص.. هالاء بنروح... أبو فادى .. الله يخليك أستنى شوى ... خلاص | | - نهاية الموسيقى |
461 | حركه رأسيه لاعل Tilt up لنرى ناجى و أسرته و معهم الرجل الذى قابله ناجى عندما كان يبحث عن الدايه ... و هم جالسين أرضاً و ينظروا لاحدى الطائرات و يقوم الرجل بالوقوف قطع / Cut | | - طائره هليكوبتر | |
462 | لقطه قريبه Cu لاحد السماعات على أحد السيارات الاسرائيليه... ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt upلنرى الجندى و هو يتحدث بالميكرفون قطع / Cut | الصوت الصادر من الميكرفون: تنبيه للجميع .. الكل يروح بيته ... وبكره الصبح تتجمع الرجاله من سن اتناشر حتى سن التمانين... ولا يتأخر أحد... ومن يتأخر لن يحصل على تقارير السير | | |
463 | لقطه بعيده Els وزاويه مرتفعه High angle shot للاشخاص وهم جالسين أرضاً قطع / Cut | صوت الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون : و لن نسمح لأحد بالتجول بدون هذه التصاريح | | |
464 | لقطه عامه Ls لناجى و اسرته و هم يستمعون للبيان الذى يقوله الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون ... ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنراهم و هم ينهضون قطع / Cut | صوت الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون: من اتناشر سنه حتى سن التمانين ... الرجال فقط فلسطينيين و لبنانيين | | - بداية موسيقى |
465 | لقطه عامه Ls لللسيده التى أحتضر زوجها وهى تنادى على احد الشباب ليحمل زوجها الميت قطع / Cut | السيده : ولدى ولدى ... احمله الله يخليك الرجل : هذا ميت السيده : لا تعلى صوتك الله يخليك... بدى أدفنه بمقبرة الاسره ... ساعدنى | |
466 | لقطه بعيده جداً Vls للناس وهم يسيرون . و زاويه مرتفعه High angle shot قطع / Cut | | |
467 | حركة بانوراميه Pan right لنشاهد مدفع الدبابه و الجنود الاسرائيليين قطع / Cut | | | - نهاية الموسيقى |
| مشهد 63 نهار / خارجى الساحه | | | |
468 | لقطه قريبه Cu للشمس قطع / Cut | | - سيارات - أمواج البحر | |
469 | لقطه زاويه مرتفعه High angle shot لنرى الناس جالسين أرضاً ... وحركة تتبع خارج الاستوديو Tracking قطع / Cut | صوت رجل عجوز:أرحموا شيبتى انا بالتمانين صوت ناجى : ليش جيت مادمت بالتمانين صوت الرجل : باقيلى ست أشهور وبأكملهم مارتى قالتلى | - سيارات - أمواج البحر | |
470 | لقطه عامه Ls لناجى و مجموعه من الاشخاص وناجى يتحدث إلى الرجل الكبير بجواره .. ثم يتحدث إلى أبنه قطع / Cut | الرجل : روح أحسن ما يأذونا .. و انا بحاجه للتصريح ناجى : لو مانك قادر تجلس على ركبك أجلس ... لا تخاف ... اجلس يا خالد الرجل : حتى الصلاه .. انا بأدى فروضى و أنا جالس خالد : بابا ... شوف | - سيارات | |
471 | لقطه عامه جداً Vls لسياره عليها بعض الجنود الاسرائيليين ... وينزل منها أحد الاشخاص الملثمين قطع / Cut | | | |
472 | لقطه عامه Ls لناجى و مجموعه من الاشخاص وناجى يتحدث إلى الرجل الكبير بجواره و رجل آخر يجلس خلفهم .. ثم يتحدث إلى أبنه قطع / Cut | الرجل الكبير : مين هادول؟؟ الرجل (2) : هادول المقنعين .. ناس منا... و بيرشدوا على اللى كانوا مشتركين بالمقاومه الفلسطينيه واللبنانيه الرجل الكبير : يا لطيف | | |
473 | لقطه عامه Ls للجنود الاسرائيلين و الرجل الملثم و هم يسيرون وسط الناس .. حتى يشير الرجل الملثم على الرجل الذى يجلس خلف ناجى قطع / Cut | الرجل الكبير : منا!!!؟؟؟؟ الرجل (2) : بالاول كانوا بينادوا على الناس ... عرفوهم من صوتهم ... قتلوهم .. و هالاء بيأشروا بايديهم بس الرجل الكبير : اللهم أنى لااسألك رد القضاء ... اللهم أنى لا اسألك رد القضاء | | |
474 | حرأسيه لأعلى Tilt up للجنود الاسرائيليون و هم يمسكون بالرجل الذى خلف ناجى قطع / Cut | الرجل الكبير : االهم أنى لااسألك رد القضاء | | |
475 | لقطه عامه جداً Vls لاحد الرجال وهو يصيح ... حتى يقبض عليه الجنود الاسرائيليين... حتى يقابله الرجل الذى قابله ناجى عندما كان يبحث عن الدايه فيوقفهم قطع / Cut | الرجل : أيها الناااااس ... ايها الناااااس ... الموت قرييب .. الموت قريبب ... الرجل (2) : الجيوش العربيه لازم تيجى ... خلاص مبقاش فى وقت... لازم تيجى الجيوش العربيه | | |
476 | حركة تتبع خارج الاستوديو trackingللجنود و هم يلحقون بالرجل الذى قابله ناجى عندما كان يبحث عن الدايه قطع / Cut | | | |
477 | ناجى ينهض من مكانه ليشاهد ماذا سوف يفعل الجنود الاسرائيليون فى لقطه متوسطه Ms قطع / Cut | | | |
478 | لقطه عامه جداً Vls للجنود و هم يلحقون بالرجل قرب الشاطىء قطع / Cut | الرجل : هاتيجى الجيوش العربيه .. هاتيجى و هاتمسحكوا مسح | | |
479 | لقطه عامه متوسطه Mls والرجل شرع فى أن يقذف الجنود بالزجاجاه التى بيده قطع / Cut | الرجل : يا ولاد الكلب | | |
480 | لقطه قريبه Cu لناجى و هو ينظر بغضب لما يراه قطع / Cut | | | - بدايه الموسيقى |
481 | لقطه عامه متوسطه Mls والرجل يسقط على الارض بعد ضربه بالرصاص قطع / Cut | الرجل : آآآآآه... مالك | |
482 | حركه رأسيه لأعلى Tilt up لنشاهد يد ناجى و هى تمسط بحجاره ثم نرى على وجهه نظرات غضب فى لقطه قريبه Cu قطع / Cut | | |
483 | لقطه بعيده Els للساحه و نرى الاشخاص جالسون أرضاً ,وزاويه مرتفعه High angle قطع / Cut | صوت الجندى الاسرائيلى عبر الميكرفون : تنبيه للجميع ... كل واحد عنده خمسين سنه يمشى...كل واحد عنده خمسين سنه يمشى | |
484 | لقطه عامه Ls لاحد الجنود وهو يتجه إلى ناجى و أبنه بجواره و يتحدث إلى ناجى... ثم يذهب ناجى وحركة تتبع خارج الاستوديو tracking لنراه و هو يسير وسط الجالسين أرضاً قطع / Cut | الجندى : انت يا ختيار ... روح ناجى : مانى ختيار الجندى : يالا روح شو بدنا فيك خالد : روح بابا ... روح ... ماتخاف عليا .. انا مش طفل | |
| مشهد 64 داخلى | | |
485 | لقطه قريبه Cu لرسومات ناجى قطع / Cut | | |
486 | لقطه عامه Ls لزملاء ناجى بالجريده وحركة تتبع داخل الاستوديو Dolly للاقتراب منهم قطع / Cut | سعاد : والله برافو عليك يا ناجى احد الموجودين بالمكتب : كيف وصلت من صيدا احد الموجودين بالمكتب : هادول جابتهم بنت من المقاومه الفلسطينيه أمبارح ا محمد الموجودين بالمكتب : محمد سلمهم للأخراج و خليهم يحطوهم بصدر الصفحه الاخيره سعاد : ما قالتلكم أمتى بده يجى محمد:قالت هادول بعتهم سليم صوت أحد الموجودين بالمكتب : مين سليم سعاد : أى أى ... هادا رفيقه لناجى | - ماكينات الطبع | نهاية الموسيقى |
| مشهد 65 نهار / خارجى | | | |
487 | لقطه عامه Ls لسيارات تقترب تحمل أناس .. وحركة أفقيه بانوراميه Pan left لنتابع حركة السيارات حتى تقف وينزل منها الجنود الاسرائيليين.. وحركة كاميرا محموله باليد Hand held لنتابع الجنود وهم يصعدون السلالم و يدخلون أحد البيوت قطع / Cut | صوت سيده يصدر من المنزل : حلوا عناااا ... | أنذار سيارة - محرك سياره - خطوات صعود سلم | |
488 | لقطه عامه متوسطه Mls لسيداتان يدخلن البلكونه مسرعين ليروا مايحدث والسبب فى صوت السيده التى تصرخ قطع / Cut | صوت سيده يصدر من المنزل: حلوا عنا | | |
489 | لقطه متوسطه Ms لسيداتان و صبى فى البلكونه يشاهدوا ما يحدث قطع / Cut | صوت سيده يصدر من المنزل: ابعدوا عنا ... أطلعوا برات البيت | | |
490 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لرجل ملثم فى السياره ينفث دخان السيجاره قطع / Cut | صوت سيده يصدر من المنزل: أطلعوا برات البيت | | |
491 | لقطع عامه جداً Vls للجنود يهبطون السلم و هم يقبضون على أحد الشباب و حركة رافعه Crane .. ويقتادوه إلى الرجل الملثم الجالس بالسياره لينظر إليه قطع / Cut | الشاب : يا ولاد الحرام .. يا كلاب ... سيبونى | | |
492 | لقطه عامه متوسطه Mls للجنود و هم يمسكون بالشاب والرجل الملثم فى السياره ينظر له فى لقطة زاويه عليا High angle shotويرمى الرجل الملثم السيجارة من يده قطع / Cut | | | |
493 | حركة تتبع خارج الاستوديو tracking للجنود و هم يمسكون بالشاب ليدخلوه إلى السياره ... حتى تأتى أمه لتهاجم الجنود فى لقطه عامه Ls قطع / Cut | الأم : يا مجرمين .. يا سفاحين | | |
494 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لأحدى الصحفيات و هى تصور ما يحدث قطع / Cut | الأم : يا مجرمين .. يا سفاحين.. اتركوووه | - كاميرا فوتوغرافيا | |
495 | لقطه عامه Ls للجنود و هم يدفعوا بأم الشاب على الارض ، و حركه رأسيه لأسفل Tilt Down لنراها و هى تسقط أرضاً قطع / Cut | الأم : يا مجرمين .. يا سفاحين .. يا قتالين القتله.. ا ا تركوووه | خطوات أقدام | |
496 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لأحدى الصحفيات و هى تصور ما يحدث قطع / Cut | | | |
497 | حركه رأسيه لأعلى Tilt up لنرى احد الجنود و قد رأى الصحفيه و هى تصور قطع / Cut | | | |
498 | حركة تتبع خارج الاتوديو tracking لنتابع الصحفيه و هى تجرى من الجندى وتجد نفسها محاصره من الجنود ... فتركض فى إتجاه آخر قطع / Cut | | - خطوات جرى | |
499 | لقطع عامه جداً Vls وكاميرا محموله باليد Hand cam لنرى الصحفيه و هى تجرى و وراءها الجنود يلاحقونها قطع / Cut | | - صراخ سيده | |
500 | حركة تتبع خارج الاستوديو tracking ، نتابع الصحفيه و هى تجرى حتى تسقط أرضاً ... وناجى يقف مع الناس يشاهد ما يحدث قطع / Cut | | - صراخ سيده | |
501 | لقطه متوسطه Ms لناجى و مجموعه من الناس فى الشارع يشاهدون ما يحدث قطع / Cut | | - صراخ سيده | |
502 | لقطع عامه Ls لاحد الجنود يأخذ الكاميرا من الصحفيه .. فتظهر له أوراق تثبت أنها صحفيه كمحاوله منها لاسترجاع الكاميرا ... فيدفعها احد الجنود لتسقط أرضاً قطع / Cut | الصحفيه : لاااااا ... انظر .. انا صحفيه.... تباً لك | | |
503 | لقطه متوسطه Ms لاحد الجنود و هو يمزق الفيلم الذى كان بداخل الكاميرا ... ويلقى بالكاميرا إلى الصحفيه قطع / Cut | | | |
504 | لقطه عامه للصحفيه و هى على الارض ... حتى تلتقط كاميرتها ... ونرى ناجى يجرى عليها .. ويأخذها و يغادروا المكان ، وحركة رافعه Crane قطع / Cut | ناجى : روزالينا روزالينا : ناااجى ناجى : تعالى | | |
| مشهد 66 نهار / داخلى | | | |
505 | لقطه قريبه Cu ليد تمسك بكاميرا ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنرى وداد زوجه ناجى تضع الاطباق على منضدة الطعام وناجى يقف بجوارها فى حجم لقطه عامه متوسطه Mls قطع / Cut | روزالينا : انا صورت معظم أحداث جنوب غصب عنهم | | |
506 | حركه بانوراميه افقيه Pan right لنتابع روزالينا و هى تنهض وتذهب لتفتح شنطتها وتمسك ببعض الافلام قطع / Cut | - روزالينا : اللى اخدوه هو ما صور بأخر لحظه ... أنا معى كنز يا ناجى ... هدا كنز | | |
507 | حركة كاميرا محموله Hand held للاقتراب من ناجى وهو ممسك بالسيجاره ونرى زوجته و ابنته يضعوا الاطباق على المنضده قطع / Cut | روزالينا : كل حاجه هنا فى الافلام | | |
508 | حركه بانوراميه أفقيه Pan right لنتابعها و هى تذهب إلى البلكونه لتأخذ ثيابها.. ثم حركة بانوراميه Pan left لنراها وهى تخرج من البلكونه وتتجه إلى ام خالد ( وداد) قطع / Cut | روزالينا: الان يجب ان اذهب ... ثيابى نشفت ام خالد؟ ناجى : بعد ان تتناولى غذائك روزالينا : لا أستطيع ... لازم أنزل بيروت حالاً أم خالد : لكن كل الطرقات مقطوعه روزالينا : ماتخافيش عليا ، لازم أرسل الصور هاى للجريده | | |
509 | كاميرا محموله hand Held لنتابع ناجى و هو يتحدث مع وداد ويذهب إلى غرفته ليعد شنطه ملابسه للذهاب مع روزالينا قطع / Cut | ناجى : هاروح معاها وداد : لوين يا ناجى ناجى: على بيروت وداد : كيف بتروح و الطرقات مقطوعه ... انت عارف انك مطلوب من الاسرائيليين .. أشكر ربك انهم ما عرفوك بالساحه ناجى: مكانى بالجريده مو هون وداد : و انا ؟؟و الولاد؟؟؟ ناجى : انتى قويه ما يتخاف عليكى | | |
| مشهد 67 داخلى | | | |
510 | لقطه قريبه Cu للمبه .. ثم حركه رأسيه لأسفل Tilt down>>> لنرى رجل يغنى ويعزف العود ... ثم حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly للالتفاف حوله قطع / Cut | الرجل يغنى : منتصب القامة أمشى... مرفوع الهامة أمشى ... فى كفى قطفة زيتون | | |
511 | حركه أفقيه بانوراميه Pan right لنرى سيده تدخل من الباب ,وتمسك مجموعه من الاوراق . و تدخل فى غرفه بها بعض الاشخاص ...فى حجم لقطه عامه Ls قطع / Cut | رجل (1) : ريما .. جبتى أخبار جديده -ريما : نسوان بالنباطيه و صور .. عم بيصبوا الماء المغلى على القوات الاسرائيليه ززز المقاومه الليبنانيه السوريه الفلسطينيه نار وين ما كان ... مش معقول كمية القصص المرميه بالشوارع ... وينهم هالكتاب اللى بيكتبوا ... هناك ملاحم ... ملاحم حقيقيه سعاد : شو عندك أخبار كمان ياريما - ريما : عندى خبر سىء - سعاد : شو؟ | - الرجل يغنى و يعزف العود | |
512 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لريما .. و زاويه ثلاثة أرباع مواجهة Front ¾ قطع / Cut | ريما : ناجى العلى | - الرجل يغنى و يعزف العود | |
513 | لقطه قريبه Cu لسعاد قطع / Cut | سعاد : ماله | - الرجل يغنى و يعزف العود | |
514 | لقطه قريبه Cu لريما قطع / Cut | ريما : أتمسك بالدمور ... وهو عم بيحاول يدخل بيروت | - الرجل يغنى و يعزف العود | |
515 | زاويه جانبيه Side angle .. وحركة بانوراميه أفقيه Pan left لنرى سعاد و هو تقترب من ريما , و لقطة موضوعية Objective shot ... فى لقطه قريبه Cu قطع / Cut | - سعاد : مين اللى مسكوا؟ -ريما : اسرائيليين ... و بيقولوا انوووووو - سعاد : أنو شو؟؟ | - الرجل يغنى و يعزف العود | |
| مشهد 68 نهار / خارجى الشارع( بيروت ) | | - الرجل يغنى و يعزف العود - انفجارات - أقدام تجرى | |
516 | كاميرا محموله Hand held لنتابع سعاد و هى تجرى قطع / Cut | | - الرجل يغنى و يعزف العود - انفجارات - أقدام تجرى | |
517 | كاميرا محموله Hand held . و لقطه عامه Ls لنرى أنفجارات و ناس تركض ( المنظر الذى تراه سعاد ) قطع / Cut | | - الرجل يغنى و يعزف العود - انفجارات - أقدام تجرى | |
| مشهد 69 داخلى الجريده | | | |
518 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لأبو أحمد ( رئيس التحرير و هو يجلس ) قطع / Cut | رئيس التحرير : مات !!! مستحيييل | | |
519 | لقطه عامه Ls ولقطة زاويه عليا High angle للمكتب و من به ... ويتحدث محمد ثم يغادر الغرفه قطع / Cut | - احد الموجودين بالمكتب ( محمد ) : اكتر من واحد... أكد الخبر رئيس التحرير : لا حول و لاقوة ألا بالله -أحد الموجودين بالمكتب : الرسومات اللى بعتها آخر شىء ... كانت رسالة و داع | | |
520 | حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly لنتابع أحد أصدقاء ناجى و هو يسير فى أحدى المملاات بالجريده ثم يتجه للجلوس على السلم .... ثم نرى ناجى يصعد السلم | صوت رجل : خصصوا صفحه لاهم الكريكاتيرات اللى رسمها .. وصفحه للى بده يكتب عنه من الزملاء .. وانا راح أنعيه بالصفحه الاولى - ناجى : باسل | - خطوات أقدام تصعد السلم | |
521 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لباسل وهو جالس جزيناً على السلم ... ثم ينظر إلى ناجى بفزع ... وحركة رأسيه لاعلى Tilt up لنراه و هو يقف مفزوعاً قطع / Cut | - باسل : بسم الله الرحمن الرحيم | | |
522 | لقطه من فوق الكتف Over shoulder shot لنرى ناجى و هو يتحدث إلى باسل قطع / Cut | ناجى : شو يا أخ ... انت ليش متسمر هيك | | |
523 | لقطه من فوق الكتف Over shoulder shot لنرى باسل و هويحتضن ناجى بفرحه ... ثم يذهب للداخل ليخبر اصدقاؤه بأن ناجى حى قطع / Cut | باسل : ناااجى........يا شبااااب ناجى حى | | - بدايه الموسيقى |
524 | لقطه قريبه Cu لناجى و هو ينظر إلى باسل بأستغراب قطع / Cut | صوت باسل : ناجى حى ... ناجى حى | |
| مشهد 70 ليل / داخلى شقه | | |
525 | لقطه بعيده Els لبروت ليلاً و نرى أجزاء مضيئه و اخرى مظلمه قطع / Cut | | |
526 | لقطه متوسطه قريبه Mcs لناجى و زاويه جانبيه Side angle لناجى و هو ممسك بالسيجاره و يتحدث إلى رفاقه .. ثم يذهب إلى رفاقه... و حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly ... فى حجم لقطه عامة Ls لناجى و رفاقه و هم يجلسون ..ثم تدخل عليهم سعاد قطع / Cut | - ناجى : كأنها بيروتيين .. واحده ضاويه و التانيه معتمه - سعاد : يالا يا جماعه - رئيس التحرير : شو هايدا - سعاد : هاى تورته بمناسبة قيام ناجى من بين الاموات ... معلش المحلات مسكره انا اللى عملتها - احد الموجودين : والله هايله ... انتى بتظهرى مواهب ما كانت بالحسبان أبداً يا سعاد - ناجى : مانى عارف كيف بدى أشكرك - سعاد : بتاكل منها | - أكواب توضع علىالمنضده | - نهاية الموسيقى |
527 | لقطه عامه متوسطه Mls لنرى ناجى و رفاقه و هم جالسون .. و رئيس لتحرير يجلس بجوار ناجى قطع / Cut | - احد الموجودين : ولا كأنه فى حصار - رئيس التحرير : هذا سحر بيروت .. الحياه مستمره | | |
528 | لقطه عامه متوسطه Mls لسعاد و هى تقوم بتقطيع التورته... ويدخل محمد من الخلف فى خطوات بطيئه فينظرون له .. فيتحدث لهم و يبكى قطع / Cut | - صوت رئيس التحرير : والموت عم بيحصد البشر - سعاد : بيكفيكم غزل ببيروت و طمنونى كيف طعم التورته - محمد : يا أخوانى .. اتأكد موت ناجى | | |
529 | لقطه عامه متوسطه Mls لنرى ناجى و رفاقه و هم جالسون .. ويضحكون قطع / Cut | - رئيس التحرير : شو هاى اللى معك ؟ | | |
530 | لقطه متوسطه ms لمحمد و هو يتحدثق إلى رفاقه ,و حركة تتبع داخل الاستوديو Dolly لنتابعه و هو يتحرك ... حتى يذهب لإلى أبو أحمد ليعطيه القصيده التى كتبها لرثاء ناجى .. فيأخذها منه أبو أحمد قطع / Cut | - محمد : هايدى قصيدة رثاء ... كتبتها لناجى .. بدى أنشرها يا أبو أحمد | | |
531 | لقطه متوسطه Ms لناجى و هو يتحدث إلى محمد قطع / Cut | - ناجى : فيك تقرأهلنا يا أبو ياسر | | |
532 | لقطه متوسطه Mcsلأبو ياسر وهو يستمع إلى الصوت الذى يحدثه و يلبس النضاره قطع / Cut | | - ضحكات الموجودين | |
533 | لقطه عامه Ls للموجودين و هم يضحكون و أبو ياسر يصيح عند رؤيته لناجى و يحتضنه قطع / Cut | - أبو ياسر : ناااجى !!!! لا اله الا الله ... لا اله الا الله | | |
| مشهد 71 نهار / خارجى | | | |
534 | لقطع عامة Ls لمبنى و سيارات و دبابات فى الطريق العام قطع / Cut | | - سيارات - جو عام لشارع | |
535 | لقطه عامه متوسطه Mls لشباب المقاومه و هم يمسكون بأسلحتهم فى و ضع الاستعداد قطع / Cut | | - سيارات - جو عام لشارع | |
536 | لقطه عامه متوسطه Mls للجنود الاسرائيليين على الدبابات ...و حركه رأسيه لأسفل Tilt down لنرى النجمه الاسرائيليه على الدبابه قطع / Cut | | - سيارات - جو عام لشارع | |
537 | حركة تتبع خارج الاستوديو Tracking لنرى بعض السيدات و هن يذهبن لأعطاء الطعام لافراد المقاومه قطع / Cut | | - سيارات - خطوات أقدام - جو عام لشارع | |
538 | لقطه قريبه Cu لامرأه تقوم بملىء ماء .. ثم تذهب .. ثم حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنرى طابور من الناس يقفون للحصول على الماء .. و حركة رافعه Crane قطع / Cut | | - سيارات - ماتور - جو عام لشارع | |
539 | لقطه عامه Ls للدبابات الاسرائيليه قطع / Cut | | - جو عام لشارع | |
540 | حركه بانوراميه أفقيه Pan left لنرى طابور طويل من الاشخاص يقفوا أمام المخبز للحصول على الخبز ... ثم حركة رأسيه لأعلى tilt up لنستعرض أحد المبانى قطع / Cut | | - جو عام لشارع | |
541 | حركه بانوراميه ألإقيه Pan left لنرى سياره تسير على الطريق العام ثم نرى دبابه أسرائيليه فى حجم لقطه عامه Ls قطع / Cut | | - سيارات | |
542 | حركه رأسيه لاعلى Tilt up لنرى شاب يقوم بتركيب بندقيه .. فى حجم لقطه متوسطه Ms قطع / Cut | | - تركيب بندقيه - سيارات - طائرات حربيه | |
543 | لقطه بعيده Els لطائرات قطع / Cut | | - طائرات حربيه | |
544 | حركة تتبع خارج الاستوديو Tracking لنتابع سياره اسرائيليه تتحرك فى حجم لقطه عامه Ls قطع / Cut | | - طائرات حربيه - سيارات | |
545 | لقطه بعيده Els لطائرات قطع / Cut | | - طائرات حربيه | |
546 | لقطه عامه Ls لمبنى ينفجر قطع / Cut | | - طائرات حربيه - انفجارات | |
547 | لقطه قريبه Cu و حركه رأسيه لاعلى Tilt up لمدفع دبابه تنطلق منه الذخيره قطع / Cut | | - طائرات حربيه - انفجارات | |
548 | لقطه عامه Lsلطائره قطع / Cut | | - طائرات حربيه - انفجارات | |
549 | لقطه عامه Ls لمبانى تنفجر قطع / Cut | | - طائرات حربيه - انفجارات | |
550 | لقطه عامه جداً VLs لطائره حربيه قطع / Cut | | - طائرات حربيه - انفجارات | |
551 | لقطه عامه Ls لمبانى تنفجر قطع / Cut | | - طائرات حربيه - انفجارات | |