وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مشهد (
31 )
فجر / خارجى شارع من شوارع القرية
|
|
إستمرار موسيقى
( 12 )
نهاية
موسيقى
( 12 )
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. من زاوية مرتفعة
High angle Crane
كرين للأبو العلا ممسكاً بأبنه
ويحمل حصيرة على كتفه
ويتجه
ناحية الكاميرا . ثم تتحرك
الكاميرا مع حركة أبو العلا يمينا ًPan right ويدخل الكادر فاطمة وحماتها
حاملتين أوعية على رأسيهما ويبتعدوا عن الكاميرا فى اتجاه عمق
الكادر .
قطع Cut
|
112- |
|
|
لقطة كبيرة
L.S. مع حركة كاميرا
ناحية اليمين Pan right تتابع أسرة أبو العلا وهم يهربون ويتجهوا فى اتجاه
عمق الكادر .
قطع Cut |
113- |
|
|
لقطة كبيرة
L.S. ثم تبتعد عنهم
Track out لليمين . ثم يخرجوا من يمين
الكادر .
قطع Cut |
114- |
|
فاطمة : أبو العلا .
|
لقطة كبيرة
L.S. لأبو العلا وأبنه
يسار كادر ثم تدخل فاطمة وحماتها الكادر ثم تتحرك الكاميرا
للداخل Track in لتتابعهم وهم يتحركون
فى اتجاه عمق الكادر . ثم تسقط أم أبو العلا على الأرض
قطع Cut
|
115- |
|
فاطمة : أبو العلا إلحق أمك وقعت
.
أبو العلا : ياأمه تعالى . |
لقطة كبيرة
L.S. ثم حركة كاميرا
لليمين Pan right لأبو العلا وفاطمة وأمه . أبو العلا يساعد أمه لتقف . .ثم
يتحركوا فى اتجاه عمق الكادر .
قطع Cut |
116- |
|
|
لقطة متوسطة
M.S. للخفر ينظرون من
وراء الزرع .
قطع Cut |
117-
|
|
|
خفير :
تعالى معانا .
أبو العلا : على فين ؟
خفير : ولا كلمة .
أبو العلا : مش أعرف .
فاطمة : عملها العمدة الظالم .
أبو العلا : أوعى إيدك ... أوعى بقولك .
الخفر : إنجر قدامى على الدوار .
فاطمة : أبو العلا أبو العلا .. ياأما |
لقطة كبيرة
L.S. لأسرة أبو العلا
وهم أمام قناة والكاميرا على الجانب الأخر من القناية .ثم يعبر
أبو العلا حاملاً الطفل . ثم يعود ليحمل باقى المتاع . ويجد
الخفر فى إتنظاره ويقبضوا عليه هو وفاطمة . وتظل الأم على الجانب
الأخر من القناية تبكى . ويخرجوا من يمين الكادر .
قطع Cut |
118- |
|
|
|
مشهد (
32 )
نهار / خارجى أمام منزل عتمان
|
|
|
صوت خطوات أحصنة
برويه المكان |
فلاح :
ينصر دينك ياأبو العلا .
فلاح 2: فضل مرقد له لحد ماإتمكن وشال البضاعة .
شيخ : ياجماعة ...ياجماعة السرقة حرام .
فلاحه : كسين مليانين ورق بميات وكيس تانى مليان ورق بخمسينات .
فلاحه 2: ده غير الصيغة .
فلاحة : أيوة. |
لقطة كبيرة
L.S. للفلاحين وفى
الخلفية المأمور على حصان وخلفه العساكر .ثم تتحرك الكاميرا
لأسفل
على فلاحات يغسلن على حافة ترعة .
قطع Cut |
119- |
|
|
عتمان : آهلا. آهلا .
المأمور : آهلاً . فين المتهم ؟
عتمان : حضروا الفطور ياولا
حسان : حاضر ياعمدة .
المأمور : واحشنى فطيرك ياعمدة .
عتمان : موجود .
المأمور : والقشطة إياها .
عتمان :
موجودة .
المأمور : مش ناسى حلاوة دكر البط آبداً .
عتمان : كله موجود .
المأمور : فتشوا دار المتهم وإفتحوا أرضها .... على بال مايجهزوا
الفطور ناخد كلمتين من المتهم فتح شهية .
عتمان : خللى بالك منه كويس . ده واد حويط تتَكوا عليه تمام هايلف
ويدور .
المأمور : على مين ! |
لقطة كبيرة
L.S. للمأمور ينزل من
على الحصان وخلفه العساكر والخفر .ثم يدخل الكادر عتمان والخفير
حسان .
ثم يخرج حسان من الكادر .
ويتحرك المأمور وعتمان فى اتجاه الكاميرا مع حركة كاميرا للخارج
Track out .
قطع
Cut |
120- |