وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
صوت المأذون : طالق منى
أبو العلا : طالق منى . |
لقطة قريبة
Close up لوجه أبو العلا يبكى
قطع Cut |
149- |
بداية
موسيقى
( 17 )
نهاية
موسيقى (17 ) |
|
المأذون :
هات صباعك علشان تبصم .
مبروك : خد لفلك سيجارة
عتمان : خد دول
أبو العلا : حسبى الله ونعم الوكيل .
عتمان : إيه رأيك ياشيخ عطوة ماتعقد لى على فاطمة بالمرة . الشهود
أهم والوكيل أهوه . |
لقطة متوسطة كبيرة
M.L.S. يظهر أبو العلا فى مقدمة الكادر وعتمان فى
خلفية الكادر وخفير من يمين كادر وأخر من يسار كادر بروفيل .
يقف أبو العلا ويتجه ناحية العمق وتتابعه الكاميرا للداخل
Track in وحتى
يصل الى عتمان ويصبحا فى حجم متوسط M.S.
ويعطيه نقود ويشيح أبو العلا
يد عتمان بالنقود وينصرف .
وتقترب الكاميرا من عتمان حتى يصبح فى حجم لقطة متوسطة قريبة
M.Close up
قطع Cut |
150- |
|
|
المأذون :
هذا لايجوز ياحضرة
العمدة .
مبروك : وآيه عدم جوازه !
المأذون : لابد أن تُوفى شهور العدة
. ثلاثة أشهر قمرية . |
لقطة متوسطة
M.S. للمأذون يجلس . ومبروك وأحد
الخفر بقفا يمين كادر
قطع Cut
|
151- |
|
|
عتمان :
بسيطة أنت جيت فى جمل .
التلات تشهر فاتوا وعدوا . الدفاتر بتاعتنا . والتواريخ فى إيدينا
. حد هايحاسبنا .
خفير : إعقد ياراجل إعقد .
مبروك : إعقد ياشيخ عطوة إعقد . وأطيعوا الله ورسوله وأولوا الأمر
منهم .
المأذون : يجوز !!
عتمان : أنت من بكرة تاخدها البندر تشترى لها الجهاز والذى منه .
مبروك : من عينيه . |
لقطة متوسطة
M.S. لعتمان , ثم
تتحرك الكاميرا يمين كادرPan right حتى يصبح عتمان ومبرك والخفر والمأذون
فى حجم لقطة متوسطة M.S.
قطع
Cut |
152- |
|
|
|
مشهد (
38 )
نهار / خارجى شوارع القرية
|
|
|
|
صوت الأطفال ( يغنون ) : من ده
بكرة بقرشين . من ده بكرة بقرشين . |
لقطة كبيرة
L.S. من زاوية مرتفعة
High angle لشارع من شوارع القرية. والأطفال يجرون وراء
فلاح يجر جاموسة ويخرجوا جميعاً من يمين كادر . ثم يظهر مبروك
وخلفه فاطمة قادمين من عمق الكادر , ثم يخرجا من يمين كادر .
قطع Cut |
153- |
|
|
|
مشهد (
39 )
نهار / خارجى أمام مسجد
|
|
|
|
فاطمة :
والنبى ياعم مبروك مادام
جينا هنا نخش نزور المقام .
مبروك : نخش يابنتى . أهو نصلى
لنا ركعتين لله . |
لقطة كبيرة
L.S. لساحة مسجد ومبروك وفاطمة يدخلا
من يسار كادر ويقفا .ثم يتجها ناحية عمق الكادر عكس الكاميرا .
ثم ترتفع الكاميرا رأسياً لأعلىTilt up حتى تصل الى
قبة المسجد
قطع Cut |
154- |