وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
موسيقى
الفرح
|
استمرار
الزغاريد
|
|
لقطة متوسطة كبيرة
M.L.S. لمجموعة من الفلاحين
يشاهدون الزفة ويظهر بينهم أبو العلا . تتحرك الكاميرا للداخل
Track in حتى يصبح أبو العلا فى حجم لقطة متوسطة قريبة
M.Close up
قطع
Cut |
159- |
|
لقطة كبيرة
L.S. للتختروان وتظهر
فاطمة باكية .
قطع Cut |
160- |
|
لقطة متوسطة قريبة
M.Close up لأبو
العلا .
قطع Cut |
161- |
|
لقطة متوسطة قريبةM.Close
up لفاطمة
تبكى
قطع Cut |
162- |
|
لقطة متوسطة كبيرة
M.L.S. لأبو
العلا
قطع Cut |
163- |
|
لقطة متوسطة كبيرة
L.S. من زاوية
مرتفعةHigh angle لعتمان والخفر أمام المنزل . ثم تتحرك الكاميرا ناحية
يمين كادرPan right لتظهر الزفة وأثنين من الرجال يرقصا أمام التختروان.
قطع Cut |
164- |
فهيمة :
والله وركبتى
التختروان يافاطمة .
فلاحة : آى والنبى ربنا عدلهالها .
فهيمة : أى والنبى صدقتى . |
لقطة كبيرة
L.S. من زاوية منخفضةLow
angle لفلاحات يزغردن ومعهن زوجة علوان
( فهيمة )فوق
سطح منزل علوان
قطع
Cut |
165- |
|
مشهد (
42 )
نهار / داخلى منزل عتمان
|
|
نظيرة :
بَس بقى ياست حفيظة .
هاتموتى نفسك .
حفيظة : مش قادرة ياخالة نظيرة , نار قايدة جوه جتتى . الموت أهون
. ياللا بينا . |
لقطة متوسطة قريبة
M.Close up لحفيظة
تلطم خديها .ثم تتحرك الكاميرا للخارجTrack
out حتى حجم متوسط M.S. وتظهر نظيرة
. ثم تتحرك الكاميرا لتتابع حفيظة وهى تقف وتخرج ومعها نظيرة من
يسار الكادرPan left .
قطع Cut |
166- |
|
|
مشهد (
43 )
نهار/ خارجى أمام منزل عتمان |
|
فهيمة :
خالة نظيرة . ياخالة
نظيرة ماتردى ياولية .. ها ها ها. |
لقطة كبيرة L.S.
للفلاحات
وفهيمة يغنين , وتنزل الكاميرا لأسفل Tilt
down لتظهر حفيظة خارجة من
المنزل ووراءها نظيرة .
قطع Cut |
167- |
|
لقطة كبيرةL.S.
من زاوية منخفضةLow angle
للزفة والتختروان وفلاح يرقص بالعصا أمام التختروان . ثم تتحرك
الكاميرا ناحية اليمينPan right لفلاح يرقص ثم تعود ثانية للزفة
Pan left
قطع Cut |
168- |
|
|
|
مشهد (
44 )
نهار / داخلى منزل عتمان
|
|
|
صوت بط وأوز
زغاريد |
خفير : العروسة وصلت . |
لقطة كبيرةL.S. لخفير ومجموعة من
الفلاحات يخرجوا من يمين الكادر ويظهر أبو العلا قادماً من عمق
الكادر فى اتجاه الكاميرا . وهو ملثم . ثم تتحرك الكاميرا
لتتابعه مع حركة كاميرا للخارج Track out
. ثم حركة كاميرا أفقياً ناحية يسار
الكادرPan left . يدخل أبو العلا فى غرفة عتمان ويختبىء
أسفل السرير وتنزل الكاميرا معه رأسياً
لأسفل على .Tilt
down
قطع Cut |
169- |