welcome to the school of cinema on line

وصف الصوت

وصف الصورة

م 

الموسيقى

المؤثرات

الحوار

   

موسيقى الفرح

 




استمرار الزغاريد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لقطة متوسطة كبيرة M.L.S.  لمجموعة من الفلاحين يشاهدون الزفة ويظهر بينهم أبو العلا . تتحرك الكاميرا للداخل Track in حتى يصبح أبو العلا فى حجم لقطة متوسطة قريبة M.Close up

قطع Cut

159-
لقطة كبيرة  L.S. للتختروان وتظهر فاطمة باكية .
قطع Cut
160-
لقطة متوسطة قريبة M.Close up لأبو العلا .
قطع Cut
161-
لقطة متوسطة قريبةM.Close up لفاطمة تبكى
قطع Cut
162-
لقطة متوسطة كبيرة M.L.S. لأبو العلا
قطع Cut
163-
لقطة متوسطة كبيرة L.S. من زاوية مرتفعةHigh angle  لعتمان والخفر أمام المنزل . ثم تتحرك الكاميرا ناحية يمين كادرPan right  لتظهر الزفة وأثنين من الرجال يرقصا أمام التختروان.
قطع Cut
164-
فهيمة : والله وركبتى التختروان يافاطمة .
فلاحة : آى والنبى ربنا عدلهالها .
فهيمة : أى والنبى صدقتى .
لقطة كبيرة L.S. من زاوية منخفضةLow angle  لفلاحات يزغردن ومعهن زوجة علوان

( فهيمة )فوق سطح منزل علوان

 

قطع Cut

165-
مشهد ( 42 )
نهار / داخلى منزل عتمان
نظيرة : بَس بقى ياست حفيظة . هاتموتى نفسك .

حفيظة : مش قادرة ياخالة نظيرة , نار قايدة جوه جتتى . الموت أهون . ياللا بينا .

لقطة متوسطة قريبة M.Close up لحفيظة تلطم خديها .ثم تتحرك الكاميرا للخارجTrack out حتى حجم متوسط M.S. وتظهر نظيرة . ثم تتحرك الكاميرا لتتابع حفيظة وهى تقف وتخرج ومعها نظيرة من يسار الكادرPan left  .
قطع Cut
166-
مشهد ( 43 )
نهار/ خارجى أمام منزل عتمان
فهيمة : خالة نظيرة . ياخالة نظيرة ماتردى ياولية .. ها ها ها. لقطة كبيرة L.S.  للفلاحات وفهيمة يغنين , وتنزل الكاميرا لأسفل Tilt down  لتظهر حفيظة خارجة من المنزل ووراءها نظيرة .
قطع Cut
167-
لقطة كبيرةL.S.  من زاوية منخفضةLow angle  للزفة والتختروان وفلاح يرقص بالعصا أمام التختروان . ثم تتحرك الكاميرا ناحية اليمينPan right   لفلاح يرقص ثم تعود ثانية للزفة Pan left  
قطع Cut
168-
مشهد ( 44 )
نهار / داخلى منزل عتمان

صوت بط وأوز
زغاريد

خفير : العروسة وصلت . لقطة كبيرةL.S. لخفير ومجموعة من الفلاحات يخرجوا من يمين الكادر ويظهر أبو العلا قادماً من عمق الكادر فى اتجاه الكاميرا . وهو ملثم . ثم تتحرك الكاميرا لتتابعه مع حركة كاميرا للخارج Track out  . ثم حركة كاميرا أفقياً ناحية يسار الكادرPan left  . يدخل أبو العلا فى غرفة عتمان ويختبىء أسفل السرير وتنزل الكاميرا معه رأسياً لأسفل على .Tilt down
قطع Cut
169-

 محتوي صفحات الموقع ملكية فكرية ومن يقوم بالإقتباس والنشر بدون ذكر المصدر سوف يتعرض للمسأله القانونية

Copyright © 2001-2011 arabfilmtvschool.edu.eg,
All Rights Reserved
Dr. Mona El Sabban

 
 فيلم أرض الخوف
 فيلم الزوجـة الثانيـة
 فيلم سواق الأتوبيس
 فيلم باب الحديد
 فيلم الفلاح الفصيح
 فيلم الحرام
 فيلم المومياء
 فيلم العزيمة
 فيلم دعاء الكروان
 فيلم ناجي العلي
 فيلم احكى يا شهرزاد
 فيلم الكيت كات