وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
موسيقى الفرح
|
صوت زغاريد
|
|
مشهد ( 45 )
غروب خارجى أمام منزل عتمان |
|
فهيمة : زغرتوا ياولاد جاتكوا
الهم . |
لقطة كبيرة
L.S. للفلاحات فوق سطح
المنزل وفيهمة تنظر حولها .
قطعCut
|
170- |
|
لقطة كبيرة
L.S.من زاوية مرتفعةHigh
Angle لفلاحان يرقصا التحطيب .
قطع Cut |
171- |
|
لقطة متوسطةM.S.
لعتمان وحوله
مجموعة من الفلاحين .
قطعCut |
172- |
|
لقطة متوسطةM.S. للفلاحين يرقصون
قطع Cut
|
173- |
|
|
|
مشهد (
46 )
ليل / خارجى قضبان قطار
|
|
|
صوت القطار
|
|
لقطة كبيرة
L.S. لقطار قادم من
عمق الكادر .
قطع Cut |
174- |
|
|
لقطة كبيرة
L .S. من زاوية مرتفعةHigh
Angle , تتحرك الكاميرا ناحية اليمين من قضبان القطار حتى قدمى
حفيظة ونظيرة , ثم ترتفع الكاميرا لأعلى
رأسياًTilt up حتى حجم
لقطة متوسطة للإثنتين M.S.2 .
قطعCut |
175- |
|
|
لقطة كبيرة
L.S.للقطار يقترب .
قطع Cut |
176- |
|
|
|
لقطة متوسطة لحفيظة يمين
كادر ونظيرة يسار كادر وينظرا يمين كادر .
قطع Cut |
177- |
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. للقطار يقترب من
الكاميرا
قطع Cut |
178- |
|
|
نظيرة : يارب |
لقطة متوسطةM.S.
لحفيظة ونظيرة .
ثم تخرج حفيظة من يمين كادر , وتظل نظيرة بمفردها فى الكادر تنظر
ناحية اليمين .
قطع Cut
|
179- |
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. للقطار قادم
قطع Cut |
180- |
|
|
|
لقطة متوسطةM.S. لحفيظة
قطع Cut |
181- |
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. للقطار يخرج من
يسار الكادر
قطع Cut |
182- |
|
|
|
لقطة متوسطةM.S. لنظيرة تضع يدها
على وجهها
قطع Cut |
183- |
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. للقطار يبتعد
ويخرج من يسار كادر .
قطع Cut |
184- |
|
|
|
لقطة متوسطة
M.S. لنظيرة تبعد
يدها عن وجهها
قطع Cut |
185- |
|
|
نظيرة : مادام إتخضيطى , إتفكت
المشاهرة وراح العكس . الليلة تعملى زىَ ماقلتلك .
حفيظة : الليلة !؟
نظيرة : لابد منها , قبل ماتروح منك الخضة . |
لقطة كبيرة
L.S. من زاوية مرتفعة
High angle لحفيظة على قضبان القطار وهو يسير بجوارها , ثم تدخل نظيرة
الكادر . وتقترب الكاميرا من الإثنتين Track
in ونظيرة تنحنى لتساعد حفيظة على
الوقوف .
ثم تأخذها ويخرجا من يسار
الكادر .
قطع Cut |
186- |