وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مشهد (
58 )
ليل / داخلى غرفة نوم حفيظة والصالة |
|
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. لحفيظة تجلس على السرير . ثم تتحرك الكاميرا
ناحية اليمين Pan right مع حركة حفيظة . وتخرج من الباب وتتحرك يمينا ناحية
باب غرفة نوم فاطمة .وتنحنى لتسمع .
قطع Cut
|
229 |
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. لعتمان ينام على السرير وفى عمق
الكادر تظهر فاطمة وهى تستعد للنوم .وتتجه ناحية الباب
وتخرج من يسار كادر .
قطع Cut
|
230 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M .S لحفيظة تتصنت على الباب
قطع Cut |
231 |
بداية
موسيقى)
نهاية
موسيقى
( 23) |
|
فاطمة ( تضحك ): إخص عليك
ياعمدة . كده تعض إيدى . آه ياإيدى .كده لويت دراعى . آه يادراعى .
لأ لأ لأ . مافيناش من القرص ياعمدة ( تضحك ) آه ياودنى . آى
. كده عضيت صرصور ودنى . إخص عليك ياعمدة . لأ مافيناش من القرص |
لقطة متوسطة قريبة
M.Close up لفاطمة
تنظر من فتحة الباب . ثم تقف وتبدأ فى تقبيل يديها
قطع Cut
|
232 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M.S من زاوية مرتفعة
High angle لعتمان نائم على السرير
قطع Cut |
233 |
|
|
|
لقطة متوسطة قريبة
M.Close up . لفاطمة
خلف الباب
قطع Cut
|
234 |
|
صوت دقات
|
|
لقطة متوسطة
M.S. لحفيظة أمام
الباب . ثم تتحرك الكاميرا مع حفيظة ناحية يمين كادرPan
right لتصل الى
نافذة غرفة فاطمة وتنظر منها . ثم تدق عليها دقات قوية
قطع Cut |
235 |
|
|
عتمان :
مين ؟
صوت حفيظة : إتحشم ياأهبل ياأبو ريالة . |
لقطة متوسطة
M.S. من زاوية مرتفعة
لعتمان يستيقظ من نومه ويعتدل
قطع Cut |
236 |
|
|
حفيظة : إخص عليك راجل خيخة (
تبصق ) |
لقطة متوسطةM.S
. لحفيظة أمام
النافذة
قطع Cut |
237 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M.S. لعتمان يعود
لينام ثانية
مزج Dissolve |
238 |