وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مشهد (
88 )
نهار / داخلى
غرفة عتمان وحفيظة
|
|
|
صوت صراخ
فاطمة |
مبروك :
خد إشرب . بمشيئة ربنا
هاتبقى زىَ الجمل .
عتمان : آ آ آ ..
مبروك : ماتشد حيلك أمال ياعمدة . الواد هايوأوأ. ويملا الدار . |
لقطة متوسطة
M.S. لعتمان ومبروك
يسقيه الدواء وتجلس حفيظة على طرف السرير . وتخرج من يسار كادر
. زووم علي
عتمان حتى يصبح فى حجم
لقطة متوسطة قريبة M.Close up .
قطع
Cut |
295 |
|
|
|
مشهد (
89 )
نهار / داخلى غرفة نوم فاطمة
|
|
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S. لفاطمة ترقد على
السرير ويمين كادر تجلس نظيرة الداية وأمام الكاميرا فلاحتين .
تخرج إحداهما من يمين الكادر
قطع Cut |
296 |
بداية
موسيقى
(33 )
نهاية
موسيقى
(33 ) |
|
|
لقطة متوسطة
M.S. لحفيظة يسار
كادر وتمر بجوارها فلاحة من يمين الكادر . ثم تتحرك يميناً
وتتابعها الكاميرا Pan right حتى تصل الى باب غرفة نوم فاطمة . تخرج فلاحة
مسرعة وتعبرها . ثم تتقدم حفيظة ناحية الكاميرا حتى تصبح فى حجم
لقطة متوسطة قريبة . M.Close up
قطع Cut |
297 |
|
|
فاطمة : آنى فى عرضك ياخالة نظيرة
. آنى فى عرضك ياخالة نظيرة |
لقطة متوسطة
M.S. من زاوية مرتفعة
High Angle لفاطمة على السرير تتألم
قطع Cut |
298 |
بداية
موسيقى
( 34 )
|
|
صوت فاطمة :
خلصينى ياخالة نظيرة
|
لقطة متوسطة
M.S. من زاوية مرتفعة High
Angle لعتمان على السرير
قطع Cut |
299 |
|
|
لقطة متوسطة
M.S. من زاوية مرتفعة high
Angle لفاطمة على السرير. وتتحرك الكاميرا ناحية يديها يمين كادر
Pan right . ثم تبتعد الكاميرا للخارج
Track out
قطع Cut |
300 |
|
|
|
|
|