وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
إستمرار
موسيقى
( 34 )
|
|
|
لقطة قريبة
Close up لعتمان على
السرير وتتحرك الكاميرا يساراً لتصل الى يده وهى تمسك بالغطاء .
قطع Cut |
301 |
|
|
لقطة قريبة
Close up ليد فاطمة تمسك بالسرير . ثم تتحرك الكاميرا
لأعلى رأسياً
Tilt up لتصل
لوجهها وهى تتألم .
قطع Cut |
302 |
|
|
لقطة متوسطة
M. S لعتمان على
السرير .تقترب الكاميرا Track in من وجهه حتى يصبح فى حجم لقطة
قريبة Close up
قطع Cut |
303 |
|
|
لقطة متوسطة
M. S من زاوية مرتفعة High
angle لفاطمة تتألم وتعض الغطاء بأسنانها
قطع Cut |
304 |
صوت بكاء المولود |
|
لقطة متوسطة
M. S لحفيظة تحضن
عمود وتنظر فى اتجاه الكاميرا ووراءها باب غرفة فاطمة ثم تنظر
للخلف
قطع
Cut |
305 |
|
|
مشهد (
90)
نهار/ خارجى امام منزل علوان
|
|
|
|
لقطة كبيرة
L.S مع حركة كاميرا
لليمين Pan right تتابع علوان وهويخرج من منزله مسرعاً ناحية باب
منزل عتمان .
قطع Cut |
306 |
|
|
مشهد (
91 )
نهار / داخلى
غرفة نوم عتمان وحفيظة
|
|
|
مبروك :
سامع ياعمدة . الواد
بيؤؤ .
حفيظة : الواد لازم يتكتب بإسمى .
علوان : ألف مبروك يااخويا . |
لقطة متوسطة
M. S من زاوية مرتفعة High
angle لعتمان على السرير ويسار الكادر مبروك جالساً على طرف السرير .
تدخل حفيظة من يمين الكادر . وعلوان من يسار الكادر
قطع Cut |
307 |