وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
استمرار موسيقى
الرقصة
( 16 )
نهاية
موسيقى
( 16 ) |
استمرار صيحات الجمهور
|
|
مشهد ( 33 )
ليل / داخلى خشبة مسرح فى ملهى ليلى
|
|
|
|
لقطة كبيرة
L . S. لراقصة إستعرض
ظهرها للكاميرا على خشبة المسرح
قطع Cut |
226 |
|
|
لقطة متوسطة
M . S. .
للراقصة وظهرها للكاميرا تلتفت برأسها ناحية الكاميرا
قطع Cut |
227 |
|
|
لقطة متوسطة
M . S. للجماهير واقفين أسفل خشبة المسرح يصيحون . وتتحرك الكاميرا
شمالاً Pan Left لإستعراض الجماهير
قطع
Cut |
228 |
|
|
لقطة متوسطةM
. S.
للراقصة تلتفت ,
ثم تستديرمرة أخرى لتعطى ظهرها للكاميرا
قطع Cut |
229 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S. فى
المقدمة الجماهير وفى العمق الراقصة واقفة فوق المسرح
قطع
Cut |
230 |
|
|
لقطة متوسطة
M . S. للجماهير تحتها ومعهم المعلم بسيونى
قطع
Cut |
231 |
|
|
حركة بطيئةSlow
Motion ليحيي يقوم من على مقعده فى
حجم لقطة كبيرة L . S.
قطع
Cut |
232 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S. للراقصة تبدا فى خلع ملابسها
قطع
Cut |
233 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S للصالة من زاوية مرتفعة
High Angle للراقصة تلقى بملابسها على الجمهور
قطع
Cut |
234 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S للراقصة من الأمام وترتفع كؤوس الشراب فى يدى الجمهور
قطع Cut |
235 |
|
|
حركة بطيئة
Slow Motion ليحيي فى حجم متوسط
M . S وهو يسير فى اتجاه الراقصة ويلقى بالنقود
عليها
قطع
Cut |
236 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S للنقود تتطاير فى الهواء
قطع
Cut |
237 |
|
|
لقطة متوسطة
M . S. للنقود فى الهواء مع حركة بطيئة
Slow Motion مع الكؤوس
قطع
Cut |
238 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S . من
أعلى للراقصة على الأرض
قطع
Cut |
239 |
|
|
لقطة كبيرة
L .S للراقصة فى مواجهة الكاميرا بمفردها ترقص وهى على الأرض
قطع
Cut |
240 |
|
|
لقطة متوسطة
قريبة M . Close up لبسيونى مع فتياته وهو فى حالة سكر , ثم تتحرك الكاميرا
لأعلىTilt up نحو رجل يشرب من زجاجة خمر . فى لقطة قريبةClose
up والراقصة
فى عمق الكادر
قطع
Cut |
241 |
|
|
لقطة متوسطةM
. S. للراقصة تفك حمالة الصدر وظهرها للكاميرا
قطع
Cut |
242 |
|
|
لقطة متوسطةM
. S .
من زاوية مرتفعةHigh Angle للجماهير
قطع
Cut |
243 |
|
|
|
مشهد ( 34 )
نهار / خارجى منطقة زراعية
|
|
|
|
|
لقطة قريبة
Close up
لعجلة سيارة تدخل من شمال الكادر وتنزل من باب السيارة قدمى
إمرأة , ثم تتحرك الكاميرا يميناً Pan Right
للتابع قدميها وتبتعد الكاميرا
عن المرأة Tracking
قطع Cut
|
244 |
|
|
|
لقطة كبيرة
Low Angle من
زاوية مرتفعة High Angle لبسيونى ورجاله وهم سكارى ينزلون من السيارة
قطع
Cut |
245 |
|
|
المرأة : ودوا وشكوا الناحية
التانية , ماحدش يبص . |
لقطة كبيرة
L . S . من
زاوية منخفضة Low Angle للمرأة
قطع
Cut |
246 |
|
|
بسيونى : حتى أنا ؟ |
لقطة كبيرة
L . S . من
زاوية مرتفعة High Angle لبسيونى وهو مستند على السيارة وبجواره رجاله
قطع
Cut |
247 |
|
|
المرأة
: انت بالذات .. علشان أنت
أشقاهم يللا بقى بصوا الناحية التانية . |
لقطة كبيرة
L . S .
للمرأة من وجهة نظر بسيونى وهى فى منتصف الكادر
قطع
Cut |
248 |
|
|
صوت المرأة : إدوروا ! |
لقطة كبيرة
L . S . من
زاوية مرتفعةHigh Angle لبسيونى ورجاله
قطع
Cut |
249 |
|
|
|
لقطة متوسطة
كبيرة M .L . للمراة تمشى
قطع
Cut |
250 |
|
|
|
لقطة متوسطة
كبيرة L . S . للمرأة تمشى
قطع
Cut |
251 |
|
|
|
لقطة قريبةClose
up
لأرجل المرأة وهى تمشى لليمين وتتابعها الكاميرا Pan
Right
قطع
Cut |
252 |
|
|
|
لقطة متوسطةM
. S
للمرأة وتتابعها الكاميرا Track
للداخل وهى تسير بين الأشجار ناحية عمق
الكادر
قطع
Cut |
253 |
بداية موسيقى
( 17 )
|
|
يحيي
: وصلوها .... معاهم
|
لقطة متوسطة
M .S للمرأة ووجهها للكاميرا وتتحرك ناحية يحيي ورجاله , ثم تذهب مع
رجلين ناحية العمق ويتحرك يحيي ويخرج من شمال الكادر
قطع
Cut |
254 |
|
|
لقطة متوسطة
قريبةM. Close up من زاوية منخفضة Low
Angle ليحيي يدخل من يمين كادر
قطع Cut |
255 |
|
|
لقطة قريبة
Close up
للمسدس فى يده
قطع Cut |
256 |
|
|
لقطة كبيرة L
. S لبسيونى ورجاله من وجهة نظر يحيي
قطع
Cut |
257 |
|
|
لقطة قريبة
Close up على وجه يحيي
قطع
Cut |
258 |
|
|
لقطة قريبة
Close upعلى وجه بسيونى
قطع
Cut |
259 |
|
|
لقطة كبيرة
L . S لبسيونى ورجاله , يحاول بسيونى إخراج مسدسه
قطع
Cut |
260 |
صوت الطلقة
|
|
لقطة متوسطةM
. S. ليحيي يصوب طلقة نحو بسيونى
قطع
Cut |
261 |
|
|
لقطة متوسطةM
. S . لبسيونى والطلقة تسكن صدره , ويسقط على الأرض خارجاً من أسفل
الكادر
قطع
Cut |
262 |
صوت الطلقة
|
|
لقطة متوسطةM
. S ليحيي من زاوية منخفضة Low
Angle يصوب طلقة فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
262 |
|
|
لقطة متوسطةM
. S لرجل من رجال بسيونى يسقط قتيلاً
قطع Cut |
263 |
|
|
لقطة متوسطة
M . S لرجل آخر يحاول الفرار خلف السيارة
قطع Cut |
264 |
|
|
لقطة متوسطة
M . S .
ليحيي يصوب طلقة . ثم يقترب من الكاميرا
قطع Cut |
265 |
|
|
لقطة متوسطة
M .S للرجل يقع خلف السيارة
قطع Cut |
266 |
|
|
لقطة متوسطةM
. S .
ليحيي يصوَب المسدس
قطع Cut |
267 |
صوت الطلقة |
|
لقطة متوسطة
قريبةM . Close up لزجاج السيارة والطلقة تصيبه
قطع Cut |
268 |
طلقة مسدس |
|
لقطة قريبةClose
up
للمسدس تنطلق منه رصاصة . ويد يحيي تلقى بخزينة طلقات المسدس
قطع Cut |
269 |
|
صوت يحيي : " لكى أصبح فعلاً أحد
المعلمين الكبار , كان يجب أن أصبح مهاباً , وبقدر السمعة المطلوب
تحقيقها , كان يجب أن يكون هناك عمل عنيف قاسى , له دوى . قصدت أن
أصنعه وحتى دون شريك . ولكنى أيضاً أعترف بأننى الآن أدرك أن قتل
المعلم بسيونى كان فعلاص محبباص إلى نفسى , ولطالما تقت إليه ,
وهكذا تحول الواد يحيي أبودبورة الى المعلم أبو دبورة ." |
لقطة قريبةClose
up ليحيي يتمشى بين القتلى , ثم ترتفع الكاميرا لأعلى
Crane وهو يغادر المكان
اختفاء تدريجى Fade
-out |
270 |