welcome to the school of cinema on line

وصف الصوت

وصف الصورة

م 

الموسيقى

المؤثرات

الحوار

   
مشهد ( 41 )
نهار / داخلى مكتب يحيي
صوت يحيي : ".. فى عمليات التهريب ولأول مرة من عملى فى التجارة , لا يتجاوز حجم المضبوط من حجم المستورد . والملاحظ أن هناك تجاراً قد تم رصدهم والتبليغ عنهم , وعن شخصياتهم فى تقرير سابق . لا ينطبق عليهم الشكل التقليدى لتاجر ومهرب مخدرات . بل إن القادمون الجدد من أنشطة أخرى لقطة كبيرة L . S.  ليحيي فى صالة ومعه ثلاثة رجال
مزج Dissolve
320
... مشرعة ويدخلون المجال من أعلى السلم وليس من أسفله وهو مايحدث لأول مرة . أننى أنبه , التغيير الأساسى يحدث فى السلطة . لقطة متوسطة M . S.  من زاوية مرتفعة High Angle  ليحيي يجلس أمام مائدة إجتماعات
مزج Dissolve
321
... أخيراً لقد مرت أعوام طويلة منذ كلفت بمهمتى . وتغيرت الشخصيات والرئاسات التى تعاملت معها عندما تم تكليفى بالمهمة . ولا أعلم اليوم المسئولين عن سير المهمة . لذلك فإننى أطلب طلباً إستثنائياً . وهو مقابلة المسئولين عن مهمتى فى لقاء مباشر . " لقطة متوسطة M . S.  ليحيي يدخن
قطع Cut
322
مشهد ( 42 )
نهار / داخلى مكتب يحيي
.. وقد ألححت أكثر من مرة فى تقرير سابق , لم أتلقى أى رد . فأنا أخاطب وأراسل شخصيات لا أعرفها , مجردة ..... لقطة كبيرة L . S.  لممر ينتهى بحجرة مكتب يخرج منها يحيي ومساعديه وتتحرك الكاميراشمالا  Pan Left
قطع Cut
323
مشهد ( 43 )
ليل / داخلى سلالم مكتب يحيي
صوت يحيي : " وكأننى أكلم حائطاً أصم لدرجة أننى بدأت أتشكك أن تقاريرى لا يتلقاها أى إنسان أقترح لتأمين الإتصال نشر إعلان فى جريدة الأهرام , نصه كالتالى ." لقطة متوسطة كبيرة M . L. S ليحيي ينزل على السلم
قطع Cut
324
مشهد ( 44 )
ليل / داخلى شقة فريدة
بداية موسيقى
غربية
( 20 )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


نهاية موسيقى
( 20 )

لقطة متوسطة كبيرة M . L. S  ليحيي يدخل من باب الشقة
قطع Cut
325
لقطة متوسطة كبيرة M . L . S  . وتتحرك الكاميرا يميناً Pan Right   لتستعرض المكان من وجهة نظر يحيي لتستقر على فريدة فتاة المصعد فى حجم لقطة متوسطة وهى تجلس على منضدة رسم هندسى
قطع Cut
326
يحيي : مساء الخير .. والله أنا عندى حتة أرض عايز ابنيها .. لقطة متوسطة M . S  ليحيي يتحرك لمقدمة الكادر
قطع Cut
327
فريدة : وحضرتك ماإفتكرتهاش إلا نص الليل !
يحيي : لأ ماأهو أنا أصلى لقيت الباب مفتوح ؟.
لقطة متوسطة M . S.  لفريدة من وجهة نظر يحيي وهى تجلس خلف المنضدة
قطع Cut
328
فريدة : حضرتك يحيي المنقبادى ! تشرب قهوة !! .. إتفضل .. دقيقتين بسَ هاأخلص حاجة فى إيدى . لقطة متوسطة كبيرة M . L. S.  وتتحرك الكاميرا يمينا Pan Right ً لتتابع يحيي حتى يجلس على أريكة بمفرده فى الكادر
قطع Cut
329
لقطة متوسطة M . S.  لفريدة تشعل سيجارة
قطع Cut
330
لقطة متوسطةM . S.  ليحيي يحرك يده ويضعها أسفل خده ليستند عليها
قطع Cut
331
لقطة متوسطة كبيرة M . L. S.  لفريدة ترسم خلف المنضدة من وجهة نظر يحيي
قطع
Cut
332
لقطة متوسطة M . S ليحيي نفس حجم لقطة 331
قطع Cut
333
لقطة متوسطة M . S.  لفريدة تنظر الى اللوحة , ثم الى يحيي
قطع Cut
334
لقطة متوسطة M . S.  ليحيي نائم
مزج Dissolve
335
لقطة متوسطة M . S  ليحيي يختار اسطوانة ويقوم بتشغيلها
قطع Cut
336
لقطة متوسطةM . S.  لفريدة تنظر فى اتجاه يحيي
قطع Cut
337
فريدة : عمارة طبعاً !
يحيي : آى حاجة ..
فريدة : يعنى آيه أى حاجة  ؟ يحيي بيه أنت عايز آيه ؟
يحيي : أنا مش عايز حاجة . انتى عايزة تبنى ىيه !
فريدة : أنت اللى تقرر .
يحيي : ابنى فيللا صغيرة .
فريدة : الأرض كبيرة على فيللا صغيرة .
يحيي : أنتى نفسك تبنى آيه ؟
فريدة : نفسى أبنى بيوت فلاحين .
يحيي : خلاص إبنيها بيوت فلاحين .
فريدة : بيوت فلاحين فى مصر الجديدة  ؟
يحيي : إبنى اللى أنتى عايزاه بيت قصر مسجد كنيسة . اللى انتى عايزاه .

فريدة : يحيي بيه أنت فاكر إن ده تمن .
يحيي : ياريت كان ليكى تمن أنتى مالكيش تمن ...باى

لقطة متوسطة كبيرة M . L . S.  لفريدة ويحيي . تغلق فريدة الكاسيت
قطع Cut

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تتحرك الكاميرا للخارج tracking out  ويخرج يحيي من شمال كادر
مزج Dissolve

338

 محتوي صفحات الموقع ملكية فكرية ومن يقوم بالإقتباس والنشر بدون ذكر المصدر سوف يتعرض للمسأله القانونية

Copyright © 2001-2011 arabfilmtvschool.edu.eg,
All Rights Reserved
Dr. Mona El Sabban

 
 فيلم أرض الخوف
 فيلم الزوجـة الثانيـة
 فيلم سواق الأتوبيس
 فيلم باب الحديد
 فيلم الفلاح الفصيح
 فيلم الحرام
 فيلم المومياء
 فيلم العزيمة
 فيلم دعاء الكروان
 فيلم ناجي العلي
 فيلم احكى يا شهرزاد
 فيلم الكيت كات