وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
استمرار موسيقى
( 26 )
نهاية موسيقى
( 26 )
|
صوت الرصاص |
|
لقطة متوسطةM
.S. ليحيي يختبىء
خلف البار , ثم يقف ويتحرك ناحية اليمين ليسقط بجسده مطلقاً
رصاصة فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
491 |
|
|
لقطة قريبة
Close up للغطاس يصاب
بالطلقة فى رقبته ويسقط للخلف
قطع Cut |
492 |
|
|
لقطة متوسطة
M .S. لهدهد على الأرض
, يرفع رأسه لأعلى ثم يقف على ركبتيه ببطء
قطع Cut |
493 |
|
|
لقطة متوسطة
M .S. ليحيي يعتدل
ويرفع المسدس سريعاً فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
494 |
صوت الرصاصة |
|
لقطة متوسطة
M .S. لهدهد ويظهر
خلفه الغطاس الثالث وفى يده سكين . ثم يسقط على الأرض بجوار هدهد
. وينظر هدهد فى رعب تجاه الغطاس القتيل بجواره . ثم يرفع رأسه
ناحية شمال الكادر ويأتى يحيي من شمال الكادر ليظهر المسدس فى
يده اليمنى ويصبح هدهد خارج بؤرة العدسة out
of focus بينما المسدس يكون فى بؤرة العدسة
In Focus
قطع Cut |
495 |
|
|
لقطة كبيرة
L .S. لفريدة والأطفال
يبكون , ناظرين يمين كادر , ترفع الطفلة يدها لأعلى ويأتى يحيي
من اليمين ليمسك يديها ويحملها . وتعلو الكاميرا معهTilt
Up وهو يأخذ
طفلاً آخر ويتحرك ناحية شمال كادر , وتتابعه الكاميرا شمالاً
Pan Left وهو
يستعرض المكان وحوله زوجات التجار والأطفال
مزج Dissolve
|
496 |
|
|
لقطة كبيرة ليحيي يتلفت حوله
والأطفال والنساء يبكون خلفه
مزج dissolve
|
497 |
|
|
لقطة كبيرة جداً لشاطىء
البحر
مزج Dissolve
|
498 |
|
|
مشهد ( 65 )
نهار / خارجى سيارة يحيي
|
|
|
|
لقطة متوسطة
M .S. والكاميرا خارج
السيارة , فريدة بجوار يحيي فى المقعد الخلفى ويظهر فى المقعد
الأمامى الحارس الخاص
مزج Dissolve
|
499 |
|
|
|
مشهد ( 66 )
نهار / داخلى منزل يحيي وفريدة
|
|
|
صوت خطوات
|
|
لقطة كبيرةL
.S. ليحيي يدخل من
الباب داخل المنزل وخلفه الحارسين يحملان الحقائب وفريدة فى
الخلفية , يتحرك يحيي ناحية شمال كادر وتتابعه الكاميرا
Pan Left ويعبرها
ليصل الى البهو الداخلى لغرفة الإستقبال , ثم تتحرك الكاميرا
للداخل Track in حتى يجلس على الأريكة
قطع Cut
|
500 |
|
|
يحيي : دلوقت مش هاتتحركى لوحدك ,
هايكون معاكى 2 بودى جارد . |
لقطة كبيرة
L .S. لفريدة تدخل من
باب غرفة الإستقبال حيث يجلس يحيي وتتابعها الكاميرا وتلقى
بحقيبتها والجاكيت على المقعد يمينها
قطع Cut
|
501 |
|
|
يحيي : ومافيش داعى تروحى الشغل
اليومين دول , ومن بكرة مانتنقل لفيللاتنا اللى فى المنصورية . |
لقطة كبيرة
L .S. ليحيي وتتحرك
الكاميرا للداخل حتى يصبح فى حجم لقطة متوسطة M
.S. وهو ينظر
يمين كادر , يشيح وجهه شمال كادر
قطع
Cut |
502 |
|
|
فريدة :
ممكن أعرف آيه اللى بيحصل
! |
لقطة كبيرةL
.S. لفريدة فى منتصف
الكادر , وتتحرك ناحية الكاميرا وتنظر شمال كادر
قطع Cut |
503 |
|
|
يحيي : آيه اللى بيحصل ! ... عادى
.. صراعات . |
لقطة متوسطةM.
S ليحيي ينظر
ناحية يمين كادر
قطع Cut |
504 |
|
|
|
لقطة متوسطةM
.S. لفريدة تنظر وهى
بروفيل شمال كادر , ثم تتحرك لتعبر الكاميرا وتجلس بجوار يحيي ,
يصبح يمين كادر وفريدة شمال كادر قريبة من الكاميرا
قطع Cut |
505 |
|
|
فريدة : أنتوا بتشتغلوا آيه ! ...
أنت بتشتغل آيه ! |
لقطة قريبة
Close up لفريدة تنظر يمين
كادر , ويحيي بجوارها يمين كادر
قطع Cut |
506 |
|
|
يحيي : تاجر مخدرات . |
لقطة قريبةClose
up ليحيي يحرك رأسه
ناحية شمال الكادر ليصبح بكامل وجهه ناحية الكاميرا
قطع Cut |
507 |
دخول موسيقى
( 27 )
|
|
|
لقطة قريبةClose
up لفريدة فى يمين
كادر تخفض رأسها . ثم تقف .
قطع Cut |
508 |
|
|
لقطة قريبةClose
up ليحيي عندما تقوم
فريدة من اليمين ويتابعها يحيي بنظره . وهو فى وضع بروفيل .
قطع Cut |
509 |
|
|
لقطة كبيرة
L .S. لفريدة وظهرها
للكاميرا , تتحرك ناحية عمق الصورة
قطع Cut |
510 |
|
صوت يحيي : " كانت الحرب قد بدأت
, ولكن ماجرى لم يرى مثيله العالم السفلى من قبل
..... |
لقطة قريبةClose
up ليحيي فى مواجهة
الكاميرا جالسا ًشمال كادر , ويخفض
بصره
قطع Cut |
511 |