وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مشهد ( 75 )
نهار / داخلى غرفة نوم يحيي
|
|
|
صوت جرس التليفون
|
إدريس : أيوة ياباشا .
يحيي : أيوة ياإدريس .
إدريس : الشرطة هنا .. ومعاهم أمر تفتيش .
يحيي : خليهم يدخلوا . |
لقطة متوسطة
M .S. ليحيي بروفيل ,
يرفع سماعة التليفون ويلتفت ناحية شمال كادر لتتابعه الكاميرا
Pan Left وهو ينظر من خلف النافذة , ثم يخرج من الكادر , تتحرك سيارة
الشرطة وتدخل من باب الفيللا .
قطع Cut
|
556 |
|
|
|
مشهد ( 76 )
نهار / داخلى صالة الفيللا
|
|
دخول موسيقى
( 30 )
|
|
يحيي : أيوة .
حمدى : أنا حمدى ياباشا . فيه قوة بوليس فى المكتب ومعاهم أمر
تفتيش من النيابة . |
لقطة كبيرة
L. S. لصالة الفيللا .
يجلس يحيي فى مواجهة الكاميرا . فريدة فى شمال الكادر جالسة
وظهرها للكاميرا
قطع Cut |
557 |
|
يحيي : كمان ! خليهم يفتشوا ولما
يخلصوا إبقى كلمنى . حمدى كلم الدكتور رجائى المحامى , وقولهم
يقدموا شكوى للنائب العام . |
لقطة متوسطة
M .S. لفريدة ترفع
راسها عن كتاب تقرأه وتنظر فى اتجاه الكاميرا
قطع Cut |
558 |
|
|
مشهد ( 77 )
ليل / خارجى أحد الشوارع
|
|
|
|
لقطة متوسطةM
.S. ليحيي يجلس داخل
سيارة وهى تتحرك . ينظر شمال كادر
قطع Cut |
559 |
صوت فتح باب
السيارة |
|
لقطة كبيرةL.
S. من زاوية مرتفعةHigh Angle
للسيارة وهى تقف يمين كادر ودورية الشرطة شمال كادر , ثم يتحرك ضابط
ناحية سيارة يحيي , ثم يعود الى الضابط الآخر . ويخرج سائق يحيي
من السيارة
قطع Cut |
560 |
صوت غلق الباب
|
السائق : عايزين يفتشوا العربية
يافندم |
لقطة متوسطةM
. S ليحيي من خارج
السيارة , ويتحدث معه السائق وينزل الحارس ليفتح الباب ليحيي
وترتفع الكاميراTilt up معه وهو يخرج من السيارة ويتحرك ناحية المقدمة
ويقف الحارس بجواره ويشعل له سيجارة
قطع Cut |
561 |
|
|
مشهد ( 78 )
نهار / خارجى أمام مبنى وزارة الداخلية |
|
|
صوت يحيي : " بدأت مضايقات
البوليس بعد مقتل رجب وإبراهيم . وأصبح التساؤل عن ... |
لقطة كبيرة
L . S. لسيارة يحيي تقف
أمام مبنى وزارة الداخلية وينزل يحيي ورجاله وتتابعه الكاميرا
شمالاً Pan Left وهو يدخل المبنى
قطع Cut |
562 |
|
|
مشهد ( 79 )
نهار / داخلى كتب عمر الأسيوطى |
|
|
صوت يحيي : " .... السبب , هل هو
مقتلهما |
لقطة متوسطة
M .S. مع شاريوه يمين
مكتب عمر وخلف المكتب يجلس ضابط يستمع الى المكالمة
قطع Cut |
563 |
|
|
مشهد ( 80 )
نهار / داخلى ممر الوزارة |
|
|
|
لقطة أمريكية
American Shot ليحيي يأتى من
عمق الكادر ناحية الكاميرا ويعبرها وخلفه رجلان يخرجا من يمين
الكادر
قطع Cut |
564 |
|
|
مشهد ( 81 )
نهار / داخلى غرفة فى مبنى الوزارة |
|
|
صوت يحيي : " ... أم تعيين عمر
الأسيوطى ؟"
عمر : هاه لقيتوا حاجة ؟
رجل الباب : لأ .. مالقيناش حاجة يافندم .
يحيي : كلب ! |
لقطة متوسطة
M .S. ليحيي فى غرفة
وحوله رجلان ويقف بنهما عار وظهره للكاميرا , ويدخل عمر الأسيوطى
من عمق الكادر وينظر فى اتجاه يحيى ناحية الكاميرا , ويضربه رجل
الشمال , ثم يخرج عمر ثانية
قطع Cut |
565 |