وصف
الصوت |
وصف
الصورة |
م |
الموسيقى |
المؤثرات |
الحوار |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
مشهد ( 82 )
ليل / داخلى أتيليه فريدة
|
|
استمرار
موسيقى
( 30 )
نهاية موسيقى
( 30 ) |
|
يحيي : مساء الخير .. لسه
بتسيبى الباب مفتوح .
|
لقطة كبيرة
L. S. ليحيي يدخل
آتيليه فريدة من يمين الكادر ويتحرك شمال كادر وتتابعه الكاميراPan
Left وهو يقترب من فريدة الجالسة خلف اللوحة
( إضاءة خافتة ) . تنظر
له ثم تعود لتنظر الى اللوحة
قطع Cut
|
566 |
|
فريدة : ماأنت عارف
|
لقطة متوسطةM
.S. لفريدة تدخن
سيجارة
قطع Cut
|
567 |
صوت الولاعة
صوت رمى الولاعة |
|
لقطة متوسطة
M .S. ليحيى يتحرك
يمين كادر ويجلس على الأريكة . ثم يشعل سيجارة ويلقى
بالولاعة على المنضدة
قطع Cut |
568 |
|
|
لقطة متوسطة قريبة M
.Close up وتتحرك
الكاميرا لأعلى Tilt up على ساق فريدة من وجهة نظر يحيي حتى تصل الى
فريدة وهى ترسم. ثم تنظر بجانب عينيها للكاميرا
قطع Cut
|
569 |
|
يحيي
: فريدة أنا تعبان . |
لقطة متوسطةM
.S. ليحيي من وجهة
نظر فريدة
قطع Cut
|
570 |
|
|
لقطة متوسطة
M .S. لفريدة من وجهة
نظر يحيي وهى تخفض رأسها
قطع Cut
|
571 |
|
يحيي
: فريدة .. أنا محتاجلك
فريدة : أنت مش محتاج لحد يايحيي . |
لقطة متوسطة
M .S. بروفيل ليحيي
وهو يقف وتتابعه الكاميراPan Left حتى يصل الى فريدة ويقبلها
قطع Cut |
572 |
|
يحيي
: تعالى .
فريدة : سيبنى |
لقطة كبيرة
L .S. ليحيي وفريدة
وظهرهما للكاميرا يجذبها من خلف لوحة الرسم ويصبحا فى منطقة
الضوء الخافت فى الكادر ويحاول ضمها الى صدره وهى تحاول الإفلات
. ويصبحا سلويت , ثم يجذبها خلف الحائط فى شمال الكادر
قطع Cut |
573 |
|
|
|
لقطة متوسطة
M .S. لفريدة ممدة على
الأريكة ويحيي بجوارها شمال كادر , ثم تعتدل لتصلح ثيابها
قطع Cut |
574 |
|
|
فريدة
: أنت عارف عملت آيه ! |
لقطة متوسطة
M.S. لفريدة تخفض
رأسها ثم تنظر شمال كادر
قطع Cut
|
575 |
دخول موسيقى
( 31 ) |
صوت جرس تليفون |
|
لقطة متوسطةM
.S. ليحيي ينظر تجاه
الكاميرا , ثم يشعل سيجارة
اختفاء تدريجى Fade
-out |
576 |
|
|
|
|
|